وزير الطيران المصري يتفقد شركة مصر للطيران للخدمات الجوية

سهام عيد

رؤية

القاهرة – قام الطيار محمد منار وزير الطيران المدني بزيارة تفقدية مفاجئة مساء أمس لمقر شركة مصر للطيران للخدمات الجوية للإطمئنان على تطبيق التدابير والإجراءات الوقائية الخاصة بإعداد الوجبات و أدوات الطعام المقدمة للركاب خلال رحلاتهم.

وبدأت الجولة بتفقد الوزير معمل تحليل وسلامة الأغذية ومخازن البضائع ومنطقة إعداد وإنتاج وتجميع الوجبات، كما اطلع على إجراءات تأمين وتغليف الوجبات قبل صعودها على الطائرات، وفقا لبيان الوزارة.

وتابع محمد منار خطة تنفيذ التدابيرالاحترازية وطرق التعقيم التي اتخذتها الشركة لوقاية العاملين وكذلك ضمان سلامة وجودة الأغذية.
وشدد وزير الطيران على توفير مزيد من الإجراءات الصارمة وزيادة تعقيم أدوات الطعام وتغليفها بطريقة آمنة، كما وجه منار باتخاذ كافة إجراءات السلامة والصحة في إعداد الوجبات المقدمة للركاب والتي ستكون مغلفة ومعدة بطريقة ﺁﻣﻨﺔ وﺳﻠﻴﻤﺔ ﻣﻄﺎﺑﻘﺔ للمعايير ﻮالمواﺻﻔﺎت العالمية والصحية التي أوصت بها منظمات الطيران الدولية.

وخلال الجولة التقى الطيار محمد منار وزير الطيران المدني بعدد من العاملين بالشركة الذي تزامن وقت نوباتهم مع زيارة سيادته التفقدية حيث اطمأن الوزير على التزامهم بتطبيق معايير السلامة والجودة والشروط الصحية التي تهدف إلى توفير مزيد من الضمانات لسلامة وصحة العملاء والعاملين كما حثهم على بذل مزيد من الجهد والحرص الشديد في المرحلة القادمة خاصة بعد قرار استئناف الحركة الجوية أول الشهر القادم.

ربما يعجبك أيضا