وفاء الكيلاني تهنئ تيم حسن بمسلسله «تاج»

ماذا قالت وفاء الكيلاني عن مسلسل زوجها تيم حسن الجديد؟

شيرين صبحي

هنأت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، زوجها الفنان تيم حسن على مسلسله الجديد “تاج”، الذي ينافس به في السباق الرمضاني 2024.

ونشرت وفاء الكيلاني عبر حسابها على موقع “إنستجرام”، اليوم الأحد 3 مارس 2024، إعلان مسلسل “تاج” بطولة تيم حسن، وكتبت: “أحلى مسلسل ده ولا إيه”.

مسلسل “تاج” جرى تصويره في قلب العاصمة دمشق، وتدور أحداثه خلال أربعينيات القرن الماضي، وتحديدًا في فترة الحرب العالمية الثانية، تغوص الحكاية في تفاصيل حياة بطل الملاكمة السابق تاج الدين الحمال.

“تاج” بطولة تيم حسن وبسام كوسا ونورا رحال وفايا يونان، ومن تأليف عمر أبو سعدة، وإخراج سامر البرقاوي، ومن إنتاج شركة الصباح.

وكان آخر ظهور لتيم حسن ووفاء الكيلاني خلال حفل توزيع جوائز Joy Awards.

وتحدث تيم عن زوجته وفاء الكيلاني والإشاعات التي تلاحقهما دائمًا عن وجود خلافات بينهما وانفصالهما، وقال في لقاء مع “صباح الخير يا عرب”: نحن معًا، هذه الأشياء لا التفت لها ولا وفاء تلتفت لها”.

وتحدث تيم حسن عن دعم زوجته وفاء الكيلاني له وقال: “أخذ رأيها في أعمالي، هي صاحبة رأي وناقدة فنية بامتياز، وعندها تراكم من المشاهدات السينمائية والتليفزيونية فاجأني، هي سند حقيقي وكل مشوار الحياة الناجح يكون بوجود الشريك الصحيح والاحتواء والحب الحقيقي”.

ربما يعجبك أيضا