ياسر جلال لـ«رؤية»: «جودر» تجربة لا تعوض.. ولا يقارن بـ«الحشاشين»

أحمد العشري
البوستر الرسمي لمسلسل جودر رمضان 2024

عبر الفنان المصري ياسر جلال، عن سعادته بخوضه السباق الرمضاني بمسلسل “جودر” أحد حواديت ألف ليلة وليلة، مشيرًا إلى أن العمل مختلف تمامًا ويشارك به الكثير من الفنانين وجميعهم متحمسين للعرض.

وأضاف ياسر جلال في تصريحات خاصة لـ«شبكة رؤية الإخبارية» أن حماس الفنانين ليس فقط من أجله، ولكن من أجل العمل ككل، فكل شخص يقدم دور في المسلسل فهو جديد عليه، في وسط أجواء جديدة وغريبة، وهو ما شجع معظم أبطال جودر على المشاركة، مؤكدًا أن وجودهم شرف بالنسبة إليه وللمسلسل.

ياسر جلال - مسلسل جودر

ياسر جلال – مسلسل جودر

ياسر جلال ومسلسل جودر

أشار ياسر إلى أن كل فنان مشارك في جودر، دوره مؤثر خاصةً أن هناك الكثير من ضيوف الشرف الكبار، وأشكرهم شكر خاص لموافقتهم على تشريفهم لنا والمشاركة معنا، موضحًا أن المسلسل خطوة مختلفة في مسيرته الفنية؛ لأنها تجربة لا تكرر كثيرًا ولا تعوض، بأن يقدم إحدى قصص ألف ليلة وليلة، متمنيًا أن ينال العمل إعجاب الجمهور.

وفيما يخص منافسته مع المسلسل التاريخي الآخر الحشاشين، أوضح ياسر جلال أنه لا يحب كلمة منافسة، فهو يعتبر الأمر كله مشاركة من النجوم في إسعاد المشاهدين، لافتًا إلى أن جودر ليس تاريخيًا فقط، بل هو عمل تراثي ينتمي إلى أعمال الفانتازيا، يحمل الكثير من الخيال والسحر والجن وأمور أخرى.

ياسر جلال - مسلسل جودر

ياسر جلال – مسلسل جودر

وتابع أن المسلسل التاريخي، هو عبارة عن أحداث تاريخية حدثت بالفعل، لذلك ليس هناك مقارنة بين الحشاشين وجودر، فالاثنين يعتبرا قالب درامي مختلف تمامًا، مؤكدًا أنه يتمنى لكل الأعمال الدرامية المشاركة في السباق الرمضاني النجاح والتوفيق؛ لأن المستفيد الأول هو المشاهد العربي، سواء من خلال المتعة أو الترفيه أو الثقافة والتعليم.

ربما يعجبك أيضا