“يالا نطمن على بعض”.. مبادرة جديدة لتواصل المصريين في دول العالم

هدى اسماعيل

رؤية

برلين – دشن عدد من أبناء الجاليات المصرية في الخارج مبادرة جديدة للاطمنان على بعضهم البعض في مختلف دول العالم، والتي حملت اسم “يالا نطمن على بعض” وذلك في ظل الظروف الراهنة التي تشهدها دول العالم في انتشار وباء كورونا.
 
وتهدف الحملة إلى تواصل ابناء الجاليات المصرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي واستخدام التقنيات المختلفة للتواصل والحديث عن اوضاعهم في الدول، في ظل الإجراءات الاحترازية التي تقوم بها عدد من الدول للوقاية من فيروس كورونا القاتل.
 
يقول حسين خضر -السياسي الألماني من أصل مصري، وأحد ابناء الجالية المصرية في برلين- إن الحملة هدفها الاطمئنان على أوضاع المصريين في ظل هذه الظروف، والحديث عن أي مشكلات تقابل أي مصري في مختلف الدول والعمل على إيجاد حل لها، إضافة إلى الحديث حول الإرشادات الخاصة بالوقاية من فيروس كورونا القاتل.
 
وأضاف خضر -في تصريح لليوم السابع- إن التواصل يكون بشكل يومي، وإن أي مشكلة تقابل أي مصري في أي دولة لا يمكن تركها دون أن يتم حلها، في ظل الظروف التي تشهدها دول العالم، مؤكدا أن هذه المبادرة نابعة من المصريين الموجودين في الخارج، وغرضها هو التواصل والتأكيد على أن المصريين على قلب رجل واحد داخليا وخارجيا.

ربما يعجبك أيضا