6 لاعبين على مائدة مجلس الزمالك في يناير

محمد ابراهيم الخولي
الزمالك يستهدف التعاقد مع 6 لاعبين حال إنهاء أزمة القيد

وضع مسؤولو نادي الزمالك المصري 6 لاعبين في قائمة الصفقات المطلوب إتمامها خلال الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير 2024.

ويعاني نادي الزمالك هذا الموسم من أزمة إيقاف القيد، بسبب العديد من الغرامات على رأسها الغرامة المستحقة لنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي من انتقال محمود عبدالرازق شيكابالا، ومستحقات الغاني بنجامين أتشيمبونج، وكذلك المغربي خالد بوطيب وغيرهم.

6 لاعبين على مائدة الزمالك في يناير

قال مصدر داخل نادي الزمالك المصري، في تصريح خاص لشبكة رؤية الإخبارية أن مجلس الإدارة الأبيض برئاسة حسين لبيب، وعضوية الثنائي المسؤول عن ملف فريق كرة القدم، أحمد سليمان وحسين السيد، استقروا على 6 لاعبين، لبدء المفاوضات مع أنديتهم، حال إنهاء أزمة القيد في الفترة المقبلة.

ويرغب النادي الأبيض في الحصول على خدمات الثنائي ناصر ماهر وعمر كمال عبدالواحد لاعبا فريق مودرن فيوتشر، ومروان حمدي مهاجم المصري البورسعيدي، بجانب ثنائي إنبي، محمد حمدي وأحمد أمين أوفا، ولاعب وسط طلائع الجيش والمنتخب الأوليمبي، محمد شحاتة.

قرارات مجلس الزمالك

اجتمع مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، مساء أمس الاثنين، لمناقشة بعض الملفات، واتخاذ ما يلزم لتعديل مسار فريق كرة القدم بالنادي. وأعلن مجلس إدارة الأبيض ما يلي من قرارات.

-إيقاف الثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري لمدة شهر.

-خصم 25% من مستحقات أحمد فتوح و20% من مستحقات محمد صبحي، و15% من مستحقات مصطفى الزناري.

-إخطار اللاعبين واتحاد الكرة بالقرار، واستمرار القرار السابق بعرضهم للبيع.

-إنشاء مؤسسة خيرية تابعة لنادي الزمالك تتولى تقديم الدعم والرعاية لكافة قدامى اللاعبين والعاملين بالنادي بما يليق بهم، وتفويض أمين الصندوق، حسام المندوه الحسيني، باتخاذ الخطوات التنفيذية.

سحب الرئاسة الشرفية من مرتضى منصور

أعلن مجلس الزمالك سحب القرار الصادر بالجلسة العادية رقم 20  بتاريخ 18-4-2023 الممتدة بتاريخ 27-4-2023 في الموضوع رقم 1 في ما تضمنه بمنح مرتضى منصور رئيس النادي السابق الرئاسة الشرفية، وتخصيص مكتب له، وتشكيل لجنة عليا للاشتراكات والشؤون القانونية برئاسته وتفويضه في اختصاصاتها وما يترتب على ذلك من آثار.

وأكد في بيان، على مخاطبة مرتضى منصور رئيس النادي السابق بتكليف من يلزم لاستلام ما له من متعلقات شخصية بالنادي.

الزمالك يعلق على شكوى أوسوريو

قال نادي الزمالك إنه سبق أن أخطر المدرب الكولومبي، خوان كارلوس أوسوريو، بإنهاء عقده وفقًا للإجراءات المقررة، ودعوته للحضور لتسوية مستحقاته، لكنه لم يحضر، مضيفًا أن النادي أخطره عن طريق الاتحاد المصري لكرة القدم وحدّد موعدًا جديدًا معه .

في حين لم يطرح اجتماع المجلس الأخير أو مناقشة أي موضوع يتعلق بمدير فني أجنبي أو مصري للفريق الأول لكرة القدم، مع تجديد الثقة في معتمد جمال كقائم بأعمال المدير الفني.

الزمالك يشارك في السوبر المصري لكرة اليد

وافق مجلس الزمالك على الاشتراك في بطولة السوبر المصري لكرة اليد، التي ينظمها الاتحاد المصري بالتعاون مع نظيره الإماراتي في الفترة من 7 إلى 10 ديسمبر 2023، بدولة الإمارات.

كما أعلن تشكيل لجنة من الخبراء لوضع مشروع متكامل للهيكلة الإدارية بالنادي، تعرض على المجلس خلال شهر. والموافقة على تعيين رؤساء الأجهزة الفنية لكافة الألعاب بالنادي، على أن تعرض التشكيلات الكاملة للأجهزة في الاجتماع المقبل.

 

ربما يعجبك أيضا