بيولي: ميلان لن يفوز بالدوري الإيطالي

منار الفقي
ميلان وبيولي - الدوري الإيطالي

مدرب ميلان قال إن الأساليب الخططية، التي ساهمت في نجاح الفريق بالموسمين الماضيين، وقادته للفوز بلقب الدوري لم تعد مجدية الآن.


اعترف المدير الفني لفريق ميلان الإيطالي، ستيفانو بيولي، بأن فريقه لم يعد قادرًا على الدفاع عن لقبه في الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وخسر ميلان بـ5 أهداف مقابل اثنين، أمام ضيفه ساسولو، أمس الأحد 29 يناير 2023، في الجولة الـ20 بمنافسات الكاليتشو للموسم الجاري 2022/2023، ليواصل الابتعاد عن صراع الصدارة.

بيولي: أشعر بخيبة أمل عندما نتلقى صفعة لا يمكننا الرد عليها

قال المدرب خلال تصريحات نشرتها شبكة “سكاي نيوز”، بعد هزيمتين كبيرتين متتاليتين في الدوري الإيطالي، وأخرى أمام إنتر ميلان في كأس السوبر، إن الفريق أصبح بحاجة ماسة إلى التعاقد مع حارس مرمى، مضيفًا: “أشعر بخيبة أمل. عندما نتلقى صفعة، لا يمكننا الرد عليها. المباراة المقبلة هي لقاء الديربي مع إنتر ميلان، وعلينا الاستعداد لها بأفضل طريقة ممكنة”.

وأوضح بيولي أن الأساليب الخططية، التي ساهمت في نجاح ميلان بالموسمين الماضيين، وقادته للفوز بلقب الدوري الإيطالي في الموسم الماضي، لم تعد مجدية الآن، وعليه أن يلجأ لتغييرها. وقال: “سألجأ لشيء مختلف على المستوى الخططي، طالما أن الفريق لا يحقق النتائج المرجوة. نحتاج أيضًا للتعاقد مع حارس مرمى، فلا يمكننا الاعتماد على حارس واحد.

وأقر بيولي بأن العروض، التي قدمها الفريق في الفترة الأخيرة، لم تكن مرضية، مشيرًا إلى أنهم لن يستطيعوا الفوز بلقب الدوري الإيطالي، لكن عليهم الكفاح في دوري الأبطال الأوروبي، وقال: “ما زال بوسعنا تقديم بطولة جيدة، وتحقيق مفاجأة في دوري الأبطال. أمامنا الآن مباراة الديربي ويتعين علينا تقديم رد فعل.”

ربما يعجبك أيضا