غموض حول أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل The Last of us بعد العرض التشويقي

علي محمد
العرض التشويقي الجديد The Last of Us الحلقة الرابعة|الموسم الأول

كشفت شبكة HBO Max الأمريكية، اليوم الجمعة 3 فبراير 2023، عن برومو الحلقة الرابعة من مسلسل The Last of Us الموسم الأول.

الحلقة الرابعة The Last of us

مع بداية أحداث الحلقة الرابعة The Last of Us، تستقيظ إيلي في الغابة بعيدًا عن الوحوش القاتلة، وتشهد الحلقة تطورًا كبيرًا في علاقة جويل وإيلي، بعد البرود الداخلي الذي ظهر على جويل خلال الحلقات السابقة.

في أواخر المقطع التشويقي، ظهر أن إيلي وهي تدل جويل علي الطريق المناسب، شخص مصاب بالعدوى المنتشرة، ويدهسه جويل بالسيارة، ويستكمل بعدها الطريق نحو بلدة بعيدة على أمل التخلص من الزومبي القاتل.

وسوف تشهد حلقة يوم الأحد القادم مزيدًا من الأحداث المثيرة والمشوقة للجمهور. وتدور أحداث مسلسل  The Last of Us بعد 20 عامًا من تدمير الحضارة الحديثة.

مواعيد مسلسل The Last of Us

أصدرت شبكة HBO Max المواعيد الرسيمة في أمريكا ولكل دوله حسب موقعها الجغرافي، وتستكمل عرض بقية الحلقات بداية من يوم الأحد 5 فبراير 2023، وهو موعد الحلقة الرابعة The Last of Us.

الحلقة 5: الأحد 12 فبراير
الحلقة 6: الأحد 19 فبراير
الحلقة 7: الأحد 26 فبراير
الحلقة 8: الأحد 5 مارس
الحلقة 9: الأحد 12 مارس

موعد عرض The Last of Us في مصر

كشفت شبكة “HBO” عبر موقعها الرسمي “HBO Max” عن مواعيد عرض حلقات مسلسل The Last of Us، وتذاع الحلقة الجديدة الأحد من كل أسبوع، في تمام الساعة التاسعة مساء، حسب التوقيت الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية، الرابعة فجر الاثنين بتوقيت القاهرة، على شبكة OSN.

The Last of Us EPISODE 4

وحسب الملخص الرسمي للمسلسل، تدور أحداث The Last of Us الموسم الأول بعد 20 عامًا من تدمير الحضارة الحديثة، وتقشي مرض ناتج عن فيروس منتشر.

ربما يعجبك أيضا