سابيتسر يشيد بانتفاضة مانشستر يونايتد أمام فولهام

حسام الدين صالح
سابيتزر - مانشستر يونايتد

قال مارسيل سابيتسر لاعب وسط مانشستر يونايتد إن الروح القتالية للفريق ساعدته على تحقيق انتفاضة ناجحة أمام فولهام، في دور الثمانية لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يوم الأحد.

وبدا أن فولهام سيشق طريقه نحو الدور قبل النهائي لكأس الاتحاد لأول مرة منذ 2002، عندما افتتح ألكسندر ميتروفيتش التسجيل في الدقيقة 50.

ولكن برونو فرنانديز سجل هدفين وبينهما أحرز سابيتسر هدفًا، ليفوز يونايتد 3-1 مستفيدًا من طرد ويليان وميتروفيتش من فولهام.

وقال سابيتسر لمحطة النادي التلفزيونية: “أعتقد أننا لعبنا جيدًا في الشوط الأول، صنعنا بعض الفرص وأهدرناها، لكن بعد الاستراحة استقبلنا هدفًا وهذا ما لم نكن نريده”.

وأضاف: “لذا كنا ندرك في هذا الوقت أن المباراة ستصبح أصعب وأصعب، لكن واصلنا الشعور بالثقة، وامتلكنا الروح القتالية للفريق والعقلية المناسبة المعتادة دائمًا داخل الملعب”.

وتابع: “حتى أكون منصفًا، فإنه بالنسبة لفولهام لا يكون الأمر سهلًا باللعب بتسعة لاعبين، لدينا مجموعة رائعة من اللاعبين، ويمكن متابعة ذلك في غرفة اللاعبين والملعب وخارجه. ونعمل معًا وعلى نحو متقارب. ونتعاون طوال الوقت معًا”.

وقال سابيتسر، المنضم من بايرن ميونخ على سبيل الإعارة في يناير، إن تسجيل هدفه الأول مع يونايتد جعله يشعر “بسعادة هائلة”.

وأضاف اللاعب النمساوي: “كنت أبحث عن تسجيل الهدف الأول في أولد ترافورد أمام هذه الجماهير المذهلة. وهذا هدف مهم حيث تقدمنا 2-1 وكان حاسمًا”.

وسيلعب يونايتد صاحب المركز الثالث في الدوري في المباراة المقبلة أمام نيوكاسل يونايتد خامس الترتيب في الثاني من أبريل، وبعد التوقف الدولي.

 

ربما يعجبك أيضا