رغم صور الغوريلا.. حارس مانشستر يونايتد يدعم زميله جارناتشو

أندريه أونانا يدافع عن زميله في فريق مانشستر يونايتد بسبب صور الغوريلا

شيماء مصطفى
رغم صور الغوريلا.. أونانا يدعم زميله جارناتشو

قال حارس مرمى مانشستر يونايتد، المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أندريه أونانا، اليوم الجمعة 27 أكتوبر 2023، إنه يجب ألا يواجه زميله أليخاندرو جارناتشو أي عواقب لاستخدامه صورا تعبيرية (إيموجي) لغوريلا في تغريدة على وسائل التواصل الاجتماعي مؤخرًا.

وحسب وكالة أنباء رويترز، استخدم جارناتشو (19 عاما) صورًا تعبيرية لغوريلا في تغريدة تضمنت صورته مع أونانا، بينما يحتفلان بتصدي حارس المرمى الكاميروني بصورة رائعة لركلة جزاء في الوقت المحتسب بدلا من الضائع أمام كوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء الماضي.

أونانا يدافع عن زميله

حذف جارناتشو التغريدة، في وقت لاحق، لكن وسائل إعلام إنجليزية ذكرت أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم علم بالمنشور وتواصل مع اللاعب الأرجنتيني.

وأوضح أونانا على منصة إكس (المعروفة سابقا باسم تويتر): “لا يمكن لآخرين تقرير ما يفترض أن يشعرني بالإهانة، وأعرف بالضبط ما يعنيه جارناتشو: القوة والقوة، ولا ينبغي أن يفسر الأمر أبعد من ذلك”.

وحقق يونايتد فوزًا في مباراته بالمجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا ضد الفريق الدنماركي 1-صفر بفضل كرة رأسية من هاري مجواير.

وكان من الممكن أن يخسر الفريق نقطتين وتنتهي المباراة بالتعادل لولا تصدي أونانا لركلة جزاء نفذها جوردان لارسون، بعد مرور عدة دقائق من الوقت المتحسب بدلا من الضائع.

ربما يعجبك أيضا