ملخص مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 45.. تردد القنوات الناقلة

علي محمد
ملخص مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 45.. وتردد القنوات الناقلة

في الحلقة 45 من مسلسل طائر الرفراف، يحاول فريد (ميرت رمضان ديمير) إقناع نازلي (عفراء ساراتش أوغلي) بالزواج منه، ولكنها ترفض.

الحلقة 45 من مسلسل الطائر الرفراف، تشهد تصاعد الأمور بين سونا وكايا، ومن ناحية أخرى رصدت أحداث المسلسل  قيام كاظم بالضغط على الجميع، بما فيهم هاليس آغا.

مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 45

في الوقت نفسه عرضت أحداث مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 45 محاولة سيران حل الموضوع وفهمه، مما يزيد ذلك من توتر العلاقات بينها وبين سونا.

تشهد أيضًا الحلقة 45 من الطائر الرفراف تطورات في قصة حب بينار (سيرين يلماز) وعمر (إبراهيم تشيليكول)، ويذهب عمر إلى بينار ويخبرها أنه يحبها، ولكنها ترفض، وتخبرها أنها لا تريد الدخول في علاقة جديدة في الوقت الحالي، لكنه لم يستسلم وقرر اللجوء إلى صديقتها لتساعده في ذلك الأمر.

كما يحاول (جتين تكيندور) إقناع نازلي بالزواج منه، ولكنه يفشل في ذلك.

القنوات الناقلة للمسلسل

تَبُثُّ قناة ستار تي في التركية مسلسل طائر الرفراف عبر التردد 10922، الاستقطاب عمودي، معدل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 5/6.

اقرأ أيضًا| من هي التركية أفرا ساراتش بطلة مسلسل طائر الرفراف

ويعرض طائر الرفراف على قناة OSN: التردد 11804، الاستقطاب عمودي، معدل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 5/6.

كما أن قناة mbc 4 تذيع مسلسل الطائر الرفراف من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وتأتي على تردد 11559 عبر القمر الصناعي نايل سات، بمعدل ترميز 27500.

وسيتم إعادة المسلسل التركي طائر الرفراف على قناة MBC 4 في تمام الساعة الثانية والنصف بعد منتصف الليل اليوم.

أبطال مسلسل الطائر الرفراف

يشارك في بطولة مسلسل الطائر الرفراف عدد كبير من النجوم والنجمات الأتراك المعروفين، وهم: ميرت رمضان ديمير، وعفراء ساراتش أوغلي، إمري التوغ، جانسو باكير، غولسين سانتير أوغلو، اوزنور سيرتشيلار، بيريل بوزام، بوتشه بيوس كهرمان، شيتين تيكندور، هوليا ديار، دوغوكان بولات، يجيت تونكاي.

ربما يعجبك أيضا