آخِر دور للفنان الراحل طارق عبد العزيز.. موعد عرض مسلسل «وبقينا اتنين»

علي محمد
آخِر دور للفنان الراحل طارق عبد العزيز.. موعد عرض مسلسل «وبقينا اتنين»

رحل الفنان المصري طارق عبد العزيز، عن عالمنا يوم الأحد 26 نوفمبر 2023، عن عمر يناهز 55 عامًا، بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة أثناء تصوير مسلسله الجديد «وبقينا اتنين».

ومن المقرر عرض مسلسل وبقينا اتنين، الجمعة المقبل 1 ديسمبر 2023، على إحدى قنوات المتحدة بجانب عرضه على منصة شاهد الإلكترونية، وقرر أسرة المسلسل إهداء العمل الدرامي، لروح الفنان الراحل طارق عبد العزيز، حيث يشهد على اخر ادواره.

قصة مسلسل وبقينا اتنين وعدد الحلقات

يدور قصة مسلسل “وبقينا اتنين” في إطار اجتماعي تشويقي حول المشاكل الزوجية، ويشارك شريف منير ورانيا يوسف في العمل  طارق عبد العزيز، ويوسف عثمان، ونانسي هلال، وتامر فرج، ومروة عبدالمنعم، ومن تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت، ومن إنتاج كريم أبو ذكري.

مسلسل وبقينا اتنين

مسلسل وبقينا اتنين

مسلسل وبقينا اتنين

مسلسل وبقينا اتنين مكون من 20 حلقة تدور أحداثه حول العلاقات الأسرية والزواج، ويتطرق لصدمة ما بعد الطلاق، وما يتعرض له شركاء الحياة بعد الانفصال من صدمات ومراحل نفسية ومواقف اجتماعية وحياتية تؤثر عليهم.

وكانت آخر أعمال رانيا يوسف مشاركتها في مسلسل “عالم تاني”، من بطولة الفنان نضال الشافعي، وفريال يوسف، وفراس سعيد، وسميرة صدقي، وديانا هشام، وصوفية، تميم عبده، وآخرين.

اقرأ أيضًا| بعد وفاة طارق عبد العزيز متأثرًا بها.. 5 طرق لحماية القلب من النوبات المفاجئة

ربما يعجبك أيضا