رمضان 2024| تفاصيل برنامج «أسرار» لـ«أميرة بدر»

علي محمد
توك شو | تفاصيل برنامج «أسرار» لـ أميرة بدر في رمضان 2024

قبيل أيام من شهر رمضان الكريم، تكشف القنوات الفضائية عن برامجها الرمضانية، ومن بينها برنامج أسرار، الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر عبر شاشة قناة النهار.

برنامج أسرار لـ أمير بدر ينتمي لنوعية برامج “التوك شو”، القائمة على استضافة فنان أو شخصية عامة مشهورة والتحدث عن عدة مراحل غير معروفة في حياتهم، ويُثير برنامج “أسرار” بعض الجدل حول مدى صدق الضيوف في حكاياتهم، خاصةً مع وجود بعض النجوم الذين يُفضلون إخفاء بعض جوانب حياتهم الشخصية.

ضيوف برنامج أسرار أميرة بدر

شاركت المذيعة أميرة بدر، عبر حسابها على  إنستجرام، البوستر الدعائي لـ برنامج أسرار، والذي سيعرض ضمن برامج رمضان 2024، وعلقت عليه قائلةً: “كل حدوتة وقصة نجاح بيكون وراها كواليس وأسرار كتير، محدش يعرفها غير أصحابها وبس، ولكن مع أميرة بدر اختلف الأمر، مش هنقلب الصفحة نيابة عن معلم كل اللي فيها، أسرار وخفايا النجوم فقط وحصريا على النهار مع أميرة بدر في أسرار رمضان يجمعنا”.

برنامج أسرار أميرة بدر

برنامج أسرار أميرة بدر

وحتى الآن لم يتم تحديد موعد برنامج أسرار أميرة بدر، ولكن من المنتظر أن تعلن القناة خلال الأيام المقبلة مواعيد عرض برنامج أسرار.

وتبين من خلال البرومو بعض من ضيوف برنامج أسرار للمذيعة أميرة بدر ومنهم، الإعلامي إبراهيم عيسى، ونجلاء بدر، وعصام صاصا، ومي عمر، وإيناس الدغيدي، والمخرج محمد سامي، ولقاء الخميسي، ومها أحمد، والكابتن أحمد حسام ميدو.

إعلان برنامج أسرار أميرة بدر رمضان 2024

ربما يعجبك أيضا