باسل الخياط يروي قصة نجاحه: اشتغلت بائع متجول قبل الشاشة

علي محمد
باسل الخياط يروي قصة نجاحه.. اشتغلت بائع متجول قبل الشاشة

كشف النجم السوري باسل خياط  في برنامج بودكاست Big Time، مع الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة، عن جوانب جديدة من حياته الشخصية، بداية من بداياته المتواضعة وصولًا إلى نجوميته الحالية.

وفي حديثه ليلة الأربعاء 10 إبريل 2024، كشف الفنان باسل خياط عن تجربته في العمل كبائع متجول خلال فترة مراهقته، حيث كان يبيع العلكة والبسكويت في الشوارع لمساعدة عائلته، موضحًا أنه لا يشعر بالندم على هذه التجربة، بل يعتبرها جزءًا لا يتجزأ من رحلة نجاحة الفنية وتكوينه الشخصي، مؤكّدًا أنّه تعلّم منها الكثير عن الصبر والمثابرة وقيمة العمل.

تصريحات باسل الخياط في بودكاست Big Time

وبشأن شعوره بالرضا عن مسيرته المهنية، اعترف باسل خياط بوجود صراع داخلي لديه، فمن ناحية، يشعر بالفخر والإنجاز لما حقّقه من نجاحات وشهرة. ومن ناحية أخرى، يراود الشك قلبه حول ما إذا كان قد اختار المهنة المناسبة.

وتحدث باسل خياط عن شعوره تجاه ما حققه من النجومية والفن وقال: “لست متأكدًا من شعوري بالرضا الكامل عن مهنتي، أحيانًا أشعر بالملل، وتابع”اشتغلت وأنا صغير بائع متجول شنط نسائية، وعندنا بثقافة العائلة الشباب لازم تشتغل”.

ولد باسل خياط في دمشق عام 1977، وبدأ مشواره الفني في سن مبكرة من خلال مسرح الأطفال.

بعد تخرّجه من المعهد العالي للفنون المسرحية، شارك خياط في العديد من المسلسلات السورية الناجحة، مثل “بقعة ضوء” و”التغريبة الفلسطينية”.

وشارك الفنان باسل خياط موخرًا في مسلسل نظرة حب الذي عرض في موسم دراما رمضان 2024، وحقق نحاحًا كبيرًا.

ربما يعجبك أيضا