سوزان نجم الدين تكشف عن أصعب مشاهدها في «الحشاشين»

محمد الجرزاوي
سوزان نجم الدين تُروّج لمسلسل الحشاشين تمهيدًا لعرضه في رمضان 2024

كشفت النجمة السورية سوزان نجم الدين عن أصعب المشاهد التي واجهتها أثناء تصوير مسلسل “الحشاشين“، الذي حظي بمتابعة جماهيرية كبيرة خلال شهر رمضان الماضي.

وتحدثت في حوارها مع الإعلامية إيمان الحصري في برنامج “مساء dmc”، عن التحديات العاطفية والجسدية التي واجهتها، خاصةً في مشاهد القتل التي تضمنها العمل.

وقالت سوزان نجم الدين، إن مشهد قتل شخصية “ألينار”، وقتل الفتاة الصغيرة، كانا من بين أصعب المشاهد التي قامت بتصويرها، وصفت تأثرها الشديد خلال التصوير، حتى أنها كانت على وشك البكاء.

«الحشاشين» الحلقة 15.. سوزان نجم الدين تحصل على إذن بالقتل

«الحشاشين» الحلقة 15.. سوزان نجم الدين تحصل على إذن بالقتل

مسلسل “الحشاشين” والتأثير الثقافي والاجتماعي

يُعد مسلسل “الحشاشين” إضافة للدراما العربية، حيث يجمع بين التاريخ والخيال، ويقدم قصصًا معقدة تتناول السلطة والخيانة والشجاعة، وأثار نقاشات حول تأثير الدراما على الوعي الاجتماعي والثقافي، مما يبرز أهمية الفن في تشكيل الرأي العام.

وعبرت سوزان في وقت سابق عن قلقها من رد فعل الجمهور المصري تجاهها بعد عرض مسلسل “الحشاشين“، خاصةً بعد تصوير مشاهد القتل، وأشارت إلى أنها كانت تخشى أن يؤثر تجسيدها لشخصية “ألينار” القوية والمعقدة على كيفية نظر الناس إليها في الحياة الواقعية.

«الحشاشين» الحلقة 16.. سوزان نجم الدين تعلم حوريات الجنة‎

«الحشاشين» الحلقة 16.. سوزان نجم الدين تعلم حوريات الجنة‎

ولم تخلُ تجربة التصوير من الحوادث، حيث تعرضت سوزان لإصابة في أثناء تصوير أحد المشاهد، وتحدثت عن كيفية حدوث الإصابة، مشيرة إلى أنها كانت نتيجة لبروفة ذهبت فيها الأمور بشكل خاطئ، مما أدى إلى كسر في إصبعها. ومع ذلك، أظهرت إصرارًا ملحوظًا على مواصلة التصوير، مما يدل على التزامها الشديد بالعمل.

وأشادت سوزان بالمخرج بيتر ميمي، مؤكدةً على أنه يوفر بيئة تشعر الممثل بالأمان والدعم أثناء التصوير. كما أثنت على جهود الطاقم والممثلين الآخرين الذين شاركوا في العمل، مما يعكس روح الفريق القوية التي سادت خلال إنتاج المسلسل.

ربما يعجبك أيضا