«ممكن أكون عروسة».. جليلة المغربية تكشف عن طبيعة علاقتها بتامر حسني

علي محمد
ممكن أكون عروسة.. البلوجر جليلة المغربية تكشف طبيعية علاقتها بـ تامر حسني

تصدرت البلوجر المغربية “جليلة” التريند على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، وذلك بعد كشفها من جديد عن علاقتها بالفنان المصري تامر حسني.

وقالت جليلة المغربية خلال تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء 1 مايو 2024: “أنا أحترم تامر حسني جدًا، وأكيد ربط اسمي باسمه دائما لا يزعجني، وبالتأكيد أتمنى له كل التوفيق والنجاح”.

جليلة المغربية وتامر حسني

تابعت جليلة المغربية، كاشفةً موقفها من الارتباط قريبًا، وقالت: “ليه لأ؟ ممكن أكون عروسة في 2024، أنا أحب العائلة والاستقرار لأني تربيت بدون أب، وأحب يكون لدي عائلة متماسكة، ولازم لما ارتبط تكون العائلة موجودة للأبد”.

جليلة المغربية وتامر حسني

جليلة المغربية وتامر حسني

وتعرضت جليلة المغربية للعديد من الانتقادات بسبب علاقتها بتامر حسني، واتهامها بأنها السبب في انفصاله عن بسمة بوسيل، إلا أنها نفت ذلك تمامًا.

من هي جليلة المغربية؟

جليلة المغربية هي بلوجر ومُغنية شهيرة من مواليد مدينة تطوان في المغرب عام 1985.

برز اسمها كمُغنية من خلال مشاركتها في برنامج “استوديو دنجر”، عام 2000، وحققت نجاحًا معقولًا في مسيرتها الغنائية، وأصدرت العديد من الأغاني، من أشهرها “أذوب”.

من هي جليلة المغربية

من هي جليلة المغربية

لكن شهرتها الحقيقية جاءت من خلال عملها كـ”بلوجر” على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تُشارك مع متابعيها محتوى متنوع يشمل الموضة والجمال والسفر وهكذا.

ولديها أكثر من 6 ملايين متابع على حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، وتُعد من أكثر البلوجرز شهرة في الوطن العربي.

من هي جليلة المغربية؟

من هي جليلة المغربية

وارتبط اسم جليلة المغربية بتامر حسني، ولكنها نفت علاقتها به وكتبت عبر خاصية القصص القصيرة على تطبيق إنستجرام: “حبايبي ومتابعيني، رجاء لا تقحمون اسمي مع أي شخص أيًا كان، أنا بعيدة عن هالمواضيع فديتكم ولا اللي خص بأحد، ياريت تطلعوني من هالموضوع بليز”.

ربما يعجبك أيضا