من هي نور علي بطلة مسلسل لعبة حب 2024؟

علي محمد
من هي نور علي بطلة مسلسل لعبة حب 2024

تألقت النجمة السورية نور علي في مسلسل لعبة حب، حيث كان نقلة نوعية في مسيرتها الفنية، وجسدت شخصية “سما” الفتاة الجميلة والطموحة التي تخوض صراعًا بين الحب والانتقام، وأشاد بها الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي.

نور علي ممثلة سورية شابة، برزت في العديد من الأعمال الدرامية العربية خلال السنوات الأخيرة مثل، حرملك الجزء الأول والثاني (2019)، عروس بيروت الجزء الثاني (2020)، وغيرها من الأعمال، وعن أشهر أفلامها السينمائية فيلم “درب السماء” الذي أصدر عام 2019.

من هي الفنانة السورية نور علي؟

ولدت صاحبت الـ28 عامًا الفنانة السورية “نور علي”  يوم 8 نوفمبر 1995، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2018، ولها أعمال عديدة نالت من خلالها إعجاب الجمهور، ومن أبرزها دور سارة في مسلسل “وهم” ودور دينا في مسلسل “عروس بيروت”.

من هي الفنانة السورية نور علي؟

من هي الفنانة نور علي؟

وشاركت نور علي بعد ذلك في العديد من الأعمال التلفزيونية، من أبرزها
غرابيب سود الموسم الأول (2017)
وهم (2018)
هوا أصفر (2019)
عروس بيروت (2019-2020)
الحلوة والمرة (2021)
كسر عضم (2022)
ستيليتو (2023)

مسيرة الفنانة نور علي

بدأت نور علي في التمثيل عام 2011 أي قبل تخرجها من المعهد العالي للفنون المسرحية، وشاركت في العديد من المسلسلات التلفزيونية، ونالت شهرة واسعة خلال وقت قصير بفضل أدائها المميز وقدرتها على إقناع الجمهور بدورها وإتقان أدق تفاصيل الشخصية.

من هي الفنانة نور علي؟

من هي الفنانة نور علي؟

نالت نور علي جائزة أفضل ممثلة ممثلة صاعدة في حفل جوائز “الموريكس ” عام 2020 عن دورها في مسلسل “عروس بيروت”، أما جائزة الممثل الأكثر جماهيرية فذهبت للممثل السوري معتصم النهار، الذي أهدى الجائزة لدمشق وبيروت آنذاك.

قصة مسلسل لعبة حب السوري

يدور مسلسل لعبة حب، حول قصة حب بين شاب ثري يُدعى مالك (معتصم النهار)، وفتاة متوسطة الحال تُدعى سما (نور علي)، تنشأ بينهما قصة حب، ولكن يكتشف مالك أنها نتيجة خطة من عمه سلطان وزوجته فريدة، يحاولان من خلالها إقناع سما بالوقوع في حب مالك بهدف الزواج بها، وذلك بسبب مهلة محددة لإتمام زواجه. تتحول اللعبة إلى حب حقيقي بين “مالك وسما”، وتتصاعد الأحداث خلال 90 حلقة.

المسلسل يضم كل من معتصم النهار، نور علي، أيمن رضا، شكران مرتجى، جو طراد، ساشا دحدوح، وآخرين.

ربما يعجبك أيضا