برنامج بيومي فؤاد يثير ضجة في الكويت.. وإجراءات قانونية بحق مروجي الشائعات

أحمد العشري
بيومي فؤاد

أحدث الفنان المصري بيومي فؤاد جدلًا واسعًا خلال الأيام الماضية بعدما انتشرت أنباء عن تلقيه مبالغ ضخمة تقدر بملايين الجنيهات مقابل تقديمه برنامجًا تلفزيونيًا على تلفزيون الكويت.

أدى الجدل الكبير الذي أثير إلى إصدار وزارة الإعلام الكويتية بيان رسمي، وفي هذا البيان، نفت الوزارة المعلومات التي تداولتها بعض حسابات التواصل الاجتماعي بخصوص تكاليف تعاقدها مع فنان عربي لتقديم برنامج، دون الإشارة إلى اسم الفنان أو تفاصيل الأجر المزعوم.

وزارة الإعلام الكويتية ترد على ظهور بيومي فؤاد بالزي الخليجي

وزارة الإعلام الكويتية ترد على ظهور بيومي فؤاد بالزي الخليجي

الإعلام الكويتي يرد

في بيان صادر عن وزارة الإعلام الكويتية، نفت الوزارة جميع المعلومات المغلوطة المنشورة على بعض الحسابات في برامج التواصل الاجتماعي بشأن تكاليف تعاقدها مع أحد الفنانين العرب، مؤكدة عدم صحة الأرقام والبيانات المتداولة.

وأضاف البيان: “تشدد الوزارة على أن كافة إجراءات الشراء للبرنامج تخضع لرقابة الجهات المعنية بالدولة”، مؤكدة أنها ستتخذ الإجراءات القانونية بحق ناشري المعلومات المغلوطة، ودعت الجميع إلى تحري الدقة والمصداقية في نشر المعلومات عبر الوسائل الإعلامية، وأخذها من مصادر رسمية.

برنامج قهوة بيوكي في الكويت

برنامج قهوة بيوكي في الكويت

برنامج قهوة بيومي في التلفزيون الكويتي

كشفت وسائل إعلام مصرية مؤخرًا عن أن الفنان بيومي فؤاد يستعد لتقديم برنامج جديد على التلفزيون الكويتي بعنوان “قهوة بيومي”. وظهر بيومي في الحملة الإعلانية للبرنامج مرتديًا الزي الخليجي، مما أثار تفاعلًا كبيرًا بين الجمهور ومتابعيه.

وفور ظهور بيومي فؤاد بالزي الخليجي تصدر اسمه محركات البحث، ومن المفترض أن يتم عرض البرنامج على تلفزيون الكويت خلال أيام قليلة من الآن، وتداول أن أجر بيومي فؤاد عن برنامجه الأخير “قهوة بيومي” هو 90 ألف دينار كويتي، أي يتخطى 14 مليون جنيه مصري.

وأثار الإعلان عن استعداد الممثل المصري بيومي فؤاد لتقديم برنامج جديد في الكويت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول معلومات عن أجره الضخم. وردت وزارة الإعلام الكويتية بنفي هذه الأنباء، مؤكدة عدم صحة ما تم تداوله.

ربما يعجبك أيضا