مصطفى حدوتة يكشف عن كواليس تعاونه مع أنغام للمرة الثالثة

أحمد العشري
مصطفى حدوتة وأنغام

‎أصدرت الفنانة المصرية أنغام ألبومها الجديد بعنوان “تيجي نسيب” والذى يشمل مجموعة متنوعة من الأغاني، من بينها “موافقة” التي تبرز بشكل خاص قوة المرأة، من كلمات الشاعر مصطفى حدوتة.

‎وقال حدوتة في بيان صحفي، أمس الأربعاء 31 يوليو 2024، إن “موافقة” هي ثالث أغنية يتعاون فيها مع الفنانة أنغام، بعد أغنيتي “حلفونا” و”قلبك أكبر من سنك”، والتي كانت إعلانًا لإحدى المؤسسات غير الهادفة للربح.

مصطفى حدوتة وأنغام

مصطفى حدوتة وأنغام

مصطفى حدوته وتعاونه مع أنغام في موافقة

‎كشف حدوتة عن كواليس أغنية “موافقة” قائلاً: “كنا نعمل على أغنية الإعلان، ثم طرحت فكرة أغنية جديدة على أنغام، وقدمت الكلمات التي استمع إليها الملحن إيهاب عبد الواحد وأعجبا بها، وقام بتلحينها في غضون 10 دقائق فقط”.

‎وأوضح حدوتة أن الأغاني الشعبية تتميز بمفرداتها البسيطة والمباشرة مقارنة بالأغاني الرومانسية، مما يمنح حرية أكبر في اختيار الكلمات، متابعًا: “أسعى دائماً لتطوير نفسي لأن أي شخص لا يحاول تحسين قدراته يعتبر فاشلاً، وهذا ما أرفضه تماماً”، متطلعًا إلى تحقيق أغنية “موافقة” نجاحاً كبيراً على يوتيوب، لتكون على خطى أغنيته السابقة “يا جميلتي” التي تجاوزت الـ170 مليون مشاهدة.

‎ويشهد صيف 2024 تنوعًا وتميزًا في أغنيات أنغام، حيث تتعاون مع كبار صناع الأغنية في العالم العربي مثل أمير طعيمة، ونادر عبد الله، وإيهاب عبد الواحد، حسن الشافعي، بالإضافة إلى ألحان وتوزيعات تامر عاشور ،طارق مدكور، ونادر حمدي. وأغنية “موافقة” من كلمات مصطفى حدوتة.

ربما يعجبك أيضا