نهى عابدين تكشف عن تفاصيل مشاركتها في «العتاولة 2»

أحمد العشري
نهى عابدين تكشف عن تفاصيل مشاركتها في «العتاولة 2»

كشفت الفنانة المصرية، نهى عابدين عن تفاصيل دورها في مسلسل “العتاولة” الذي خاضت من خلاله سباق موسم دراما رمضان الماضي 2024، مؤكدة أنها لم تخشَ من خوض هذا التحدي، خاصةً وأنها قدمت شخصية مديحة الراقصة.

وقالت نهى خلال لقاء مع برنامج “أسرار النجوم”، أمس الخميس 8 أغسطس 2024، إن الانتقادات والسوشيال ميديا هي جزء لا مفر منه في حياة أي ممثل، لكنها تبقى ثابتة على إيمانها بما تقدمه، معربة عن استغرابها من أن الجمهور يميل لربط الممثل بالشخصية التي يجسدها على الشاشة، معتبرة أن هذا الفهم بعيد عن الحقيقة.

نهى عابدين وطارق لطفي

نهى عابدين وطارق لطفي

نهى عابدين وتفاصيل مشاركتها في العتاولة

تابعت أن المسلسل كان رائعًا وحقق نجاحًا كبيرًا، وسعدت جدًا بتجربتها مع الفنان طارق لطفي، بالإضافة إلى أن المسلسل كان مليئًا بالنجوم، ولذلك هي تفضل البطولات الجماعية لأنها تعطي ثقل للعمل ولا تركز مع شخص أو موضوع واحد.

وكشفت الفنانة نهى عابدين عن مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل العتاولة 2، مشيرة إلى أن العمل لا يزال في مرحلة الكتابة، مضيفة: “أتمنى أن يوفقنا الله في أي خطوة قادمة في المشروع.”

نهى عابدين العتاولة 2

نهى عابدين العتاولة 2

تفاصيل مسلسل العتاولة

تدور أحداث مسلسل “العتاولة” في مدينة الإسكندرية، حيث يلعب الفنان أحمد السقا دور نصار، بطل تراجيدي يواجه تقلبات الحياة بين الصعود والهبوط رغم التحديات التي تدفعه نحو السلبية، يسعى نصار للحفاظ على روح الإيجابية في كل تعاملاته ومع مرور الأحداث، تتغير ظروف حياته بشكل كبير، مما يضفي تعقيدات جديدة على مسيرته.

شارك في المسلسل العديد من الفنانين، منهم: أحمد السقا، وطارق لطفي، وزينة، ومي كساب، وسامي مغاوري، وهدى الأتربي، وحنان يوسف، والعمل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

ربما يعجبك أيضا