حقيقة وفاة الفنانة الكويتية حياة الفهد

علي محمد
حقيقة وفاة الفنانة الكويتية حياة الفهد

في الساعات الماضية، انتشرت أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي حول وفاة الفنانة الكويتية حياة الفهد ما أثار قلق جمهورها ومحبيها، خاصةً بعد تداول صورة لها بالأبيض والأسود مع عبارة تشير إلى وفاتها.

وسرعان ما تم نفي خبر وفاة حياة الفهد من قبل مصادر مقربة من الفنانة مؤكدين إنها بصحة جيدة وتستعد حاليًا لتصوير مسلسلها الجديد “أفكار أمي شاهة”، المتوقع أن يُعرض في الموسم الرمضاني لعام 2025.

الفنانة الكويتية حياة الفهد

رغم نفي الفنانة حياة الفهد بشكل متكرر لهذه الشائعات، إلا أنها تستمر في الانتشار والتداول بين مستخدمين مواقع التواصل الإجتماعي، وقد أصبحت هذه الشائعات ظاهرة متكررة، حيث تظهر كل فترة زمنية، مما يثير حيرة واستياء الجمهور.

وفاة الفنانة الكويتية حياة الفهد

وفاة الفنانة الكويتية حياة الفهد

وبدأت القصة، عندما نشر أحد الحسابات على تطبيق التواصل الاجتماعي سناب شات، صورة للفنانة حياة الفهد التي تُعرف بسيدة الشاشة الخليجية باللونين الأبيض والأسود، مع عبارة: «حياة الفهد.. إن لله وإنا إليه راجعون»، ما أثار حالة من القلق لدى جمهور الفنانة الكويتية.

وتتمتع حياة الفهد بمسيرة فنية حافلة تجاوزت نصف قرن، حيث قدمت للمشاهدين الكويتيين والخليجيين ما يقرب من 90 مسلسلًا تلفزيونيًا ونحو 20 عملًا مسرحيًا، وأبرز أعمالها: مسلسل قرة عينك، ومسلسل سنوات الجريش، مسلسل بتوقيت مكة، ومسلسل مارغريت، ومسلسل مارجريت، ومسلسل أم هارون، ومسلسل سمحة أم هارون، و فيلم السدرة.

ربما يعجبك أيضا