3 قنوات.. مواعيد عرض مسلسل «برغم القانون»

علي محمد
مواعيد عرض مسلسل برغم القانون على ON دراما

يشهد المشهد الدرامي المصري حالة من الحماس والترقب مع اقتراب موعد عرض مسلسل برغم القانون، عبر شبكة قنوات ON. ومن المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا.

ومن المقرر أن يبدأ عرض مسلسل “برغم القانون” على قناة ON دراما في يوم الأحد الموافق 15 سبتمبر 2024، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، على أن يعاد مسلسل برغم القانون في اليوم التالي في تمام الساعة الرابعة عصرًا على قناة أون.

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون على أون دراما

تدور قصة مسلسل برغم القانون حول (ليلى المحامية – إيمان العاصي) التي تعيش في مدينة بورسعيد، والتي تكتشف اختفاء زوجها بشكل مفاجئ بعد زواج دام 10 سنوات، وتبدأ رحلة البحث عن الحقيقة، وتكشف الأحداث عن العديد من الأسرار والمفاجآت.

يشارك في بطولة “برغم القانون”، هاني عادل، حمزة العيلى، محمد القس، وليد فواز، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، إيهاب فهمى، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادى عبدالسلام.

“مسلسل برغم القانون مكون من 30 حلقة، ويُعرض على قناة أون، وOn drama بدايةً من 15 سبتمبر 2024، كما تذاع حلقات مسلسل برغم القانون على منصة WATCH IT قبل البث التلفزيوني بـ24 ساعة”.

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون

يذكر أن إيمان العاصي غابت عن المشاركة في الموسم الرمضاني الماضي، وكان آخر أعمالها مسلسل “جعفر العمدة”، بطولة محمد رمضان والذي عرض في 2023، وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، ومن تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي وشارك في العمل كل من زينة، مي كساب، هالة صدقي، منة فضالي، أحمد فهيم، منذر رياحنة، وآخرين.

ربما يعجبك أيضا