صور| من عزاء إلى زفاف.. يوم استثنائي لعائلة آل شاهين

أحمد العشري

في موقف استثنائي، وجدت أسرة آل شاهين الفنية، ممثلة في إلهام شاهين وشقيقها أمير شاهين، أنفسهم أمام يوم مليء بالتناقضات العاطفية.

فقد حضروا أمس الخميس 5 سبتمبر 2024 مراسم عزاء والد زوجة أمير، المونتيرة منة جاب الله، ووالد المنتج أحمد عبد العاطي، وبعد انتهاء العزاء، توجهوا لحضور حفل زفاف محمود شاهين، ابن شقيق إلهام وأمير، والذي يعمل مدير تصوير، ليجمع اليوم بين الحزن والفرح في آن واحد.

استهلت إلهام شاهين وشقيقها أمير شاهين يومهما بتقديم واجب العزاء في والد المونتيرة منة جاب الله ووالد المنتج أحمد عبد العاطي، وقد حضر العزاء عدد كبير من نجوم الفن، من بينهم هاني سلامة، نجلاء بدر، عبير صبري، رانيا فريد شوقي، هاني رمزي، وشاندو، الذين حرصوا على مواساة الأسرة في هذا اليوم الحزين.

عزاء حما أمير شاهين2

إلهام شاهين وأمير شاهين الأسرة في عزاء وفرح بيوم واحد

بعد أن أنهيا تقديم واجب العزاء في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، توجهت إلهام شاهين وأمير شاهين إلى فيلا إلهام بمنطقة المنصورية، حيث بدأت احتفالات زفاف ابن شقيقهما، مدير التصوير محمود شاهين، على عروسه مها جبريل، جمع الحفل الأهل والأصدقاء في أجواء مفعمة بالفرح والبهجة.

ولم يتم تأجيل حفل زفاف محمود شاهين؛ لأنه من الأساس كان من المفترض أن يتم إقامته الشهر الماضي، ولكنه تم تأجيله بسبب حادثة وفاة المنتجين الأربعة في الحادث المأساوي الشهير، والذي حل كالصاعقة على كل الوسط الفني، ليقرر إقامة الحدثين في نفس اليوم العزاء وحفل الزفاف.

حفل زفاف محمود شاهين نجل شقيق إلهام شاهين وأمير شاهين1

حفل زفاف محمود شاهين

حرص على حضور عقد قران محمود شاهين، عددًا من أفراد عائلته من بينهم إلهام صفى الدين ابنة عمته، و خالته المخرجة منال الصيفي، وعمه أمير شاهين، كما حضر من الوسط الفني الفنان محمد حماقي والمنتج حمدي بدر، والفنان كريم محمود عبد العزيز، والفنانة نسرين إمام، والفنانة هاجر الشرنوبي، والفنان محمد عز، والفنانة سارة عبد الرحمن، ووئام مجدي، والمخرج حسام الحسيني، والسيناريست تامر حبيب، وغيرهم.

جدير بالذكر أن محمود شاهين هو حفيد الفنانة الراحلة زهرة العلا والمخرج حسن الصيفي، ووالده المنتج أيمن شاهين، وعمه أمير شاهين، لذلك هو ابن لأسرة فنية بالكامل.

ربما يعجبك أيضا