بسبب أسنانه.. جوني ديب يتصدر التريند

أحمد العشري
جوني ديب

أجرى الممثل الأمريكي جوني ديب تعديلًا على أسنانه استجابةً للانتقادات التي طالته العام الماضي بشأن مظهرها، تلك التعليقات، التي ركزت على شكل أسنانه، دفعته لاتخاذ خطوة التغيير، مما جعله حديث مواقع التواصل الاجتماعي وتصدر التريند في الساعات الأخيرة.

تم رصد نجم فيلم قراصنة الكاريبي جوني ديب خلال قضاء عطلة في جزر البهاما، وظهر في مقاطع فيديو التقطها محبيه بابتسامة مشرقة وجديدة “بيضاء كحبات اللؤلؤ”، وتفاعل ديب بشكل ودي مع المعجبين وطاقم العمل في إحدى الحانات الشاطئية بمنطقة إكسوما، وذلك بحسب “PageSix”.

جوني ديب

جوني ديب

جوني ديب يتصدر التريند بسبب أسنانة

في أحد الفيديوهات، بدا جوني في حالة معنوية مرتفعة وهو يقف خلف البار لمساعدة النادل في تحضير مشروبه، كما شوهد يضع ذراعه بحميمية حول أحد الموظفين أثناء التقاط الصور، وجاء في أحد التعليقات على الفيديو: “أسنانه تبدو أكثر إشراقًا من أي وقت مضى!”، بينما أضاف تعليق آخر: “يبدو أن ديب قد قام بتجميل أسنانه! مظهرها رائع جدًا”.

جوني ديب

في مهرجان كان السينمائي عام 2023، جذب ديب الأنظار بشدة عندما اجتاحت صوره السوشيال ميديا، خاصةً بعد أن ركّز الجمهور على مظهر أسنانه التي بدت “متغيرة اللون ومعوجة”، وأحد المتابعين علق قائلًا: “أسنان جوني ديب حرفيًا معوجة”، بينما أضاف آخر ساخرًا: “يبدو أن شخصًا أمسك بأسنانه وطلاها باللون الأسود”.

ربما يعجبك أيضا