مواعيد عرض وإعادة مسلسل برغم القانون والقنوات الناقلة 2024

علي محمد
مواعيد عرض وإعادة مسلسل برغم القانون والقنوات الناقلة 2024

أثار الفنان المصري وليد فواز حماس الجمهور بنشر البوستر التشويقي لشخصيته في مسلسل “برغم القانون” عبر حسابه على فيسبوك، حيث يسعى الكثيرون لمعرفة مواعيد عرض وإعادة المسلسل.

وقال وليد فواز إن مسلسل برغم القانون، من إنتاج فنون مصر والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن المقرر عرضه على قناة أون ON ابتداءً من يوم الأحد الموافق 15 سبتمبر 2024.

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون

يُعرض مسلسل برغم القانون يوميًا من الأحد إلى الخميس على قناة ON أون ومنصة WATCH IT، في تمام الساعة 7:30 مساءً، بتوقيت مصر والسعودية، ومن المتوقع أن يشهد العمل نجاحًا كبيرًا.

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون

على أن يعاد عرض مسلسل برغم القانون على قناة ON دراما في تمام الساعة 10 مساءً، ويعاد في اليوم التالي في الساعة الرابعة عصرًا.

عدد حلقات مسلسل برغم القانون

يشارك في بطولة مسلسل برغم القانون، هاني عادل، حمزة العيلى، محمد القس، وليد فواز، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، إيهاب فهمى، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبدالسلام.

“برغم القانون مسلسل جديد مكون من 30 حلقة تعرض عبر شبكة قنوات ON ومنصة WATCH IT الرقمية بدايةً من 15 سبتمبر الجاري”

قصة مسلسل برغم القانون

تدور أحداث مسلسل برغم القانون حول (ليلى المحامية – إيمان العاصي) التي تستيقظ في أحد الأيام لتجد أن زوجها قد اختفى، وبعد رحلة بحث، تكتشف هروبه تاركًا طفلين وهما ليلى وهاشم، بعد زواج عشر سنوات، وتحاول الوصول لسر هروبه رغم قصة الحب الكبيرة بينهما. وتتوالى الأحداث.

قصة مسلسل برغم القانون

قصة مسلسل برغم القانون

موعد عرض مسلسل برغم القانون على واتش إت

تعرض الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون على منصة واتش إت، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

موعد عرض مسلسل برغم القانون

موعد عرض مسلسل برغم القانون

يذكر أن إيمان العاصي غابت عن المشاركة في الموسم الرمضاني الماضي، وكان آخر أعمالها مسلسل “جعفر العمدة”، بطولة محمد رمضان والذي عرض في 2023، وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، ومن تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي وشارك في العمل كل من زينة، مي كساب، هالة صدقي، منة فضالي، أحمد فهيم، منذر رياحنة، وآخرين.

ربما يعجبك أيضا