«تكنولوجيا المعلومات» الصينية تتوسع في الإمارات 

مصطفى خلف الله
الإمارات تستثمر في الذكاء الاصطناعي لتحقيق ريادة مستقبلية

تعتزم شركة تطوير تكنولوجيا المعلومات الصينية، توسيع أعمالها في الإمارات وتقديم خدماتها المتخصصة في استخدام الذكاء الاصطناعي التنبئي لأغراض الصيانة، والمساعدة في السلامة، والكفاءة.

وقال جوليان سو، رئيس مجلس إدارة الشركة على هامش فعاليات النسخة الأولى من “مهرجان دبي للذكاء الاصطناعي والويب 3″، أنه لتحقيق هذا الهدف وقعت شركته اتفاقية تعاون مع شركة “مصاري كابيتال”، ومقرها دبي، على هامش المهرجان، تمهيدا لتوسيع أعمالها في الإمارات، بحسب وكالة أنباء الإمارات (وام) اليوم الخميس 12 سبتمبر 2024.

إنجازات ضخمة في الذكاء الاصطناعي

أكد سو، أهمية المهرجان في ظل الزخم الكبير الذي يشهده وسط حضور قوي من المتخصصين والخبراء في هذا المجال، ما يؤكد الأهمية التي توليها الإمارات ودبي لقطاعات المستقبل وعلى رأسها الذكاء الاصطناعي و”الويب 3″.

وذكر أن حكومة دولة الإمارات نجحت في تحقيق إنجازات ضخمة في مجال الذكاء الاصطناعي و”الويب 3″، من خلال توفير بيئة جاذبة لجميع أنواع الشركات، سواء كانت ناشئة أو ناضجة، لتأتي إلى الإمارات وتؤسس أعمالها وتستكمل رحلة النمو.

وأشار إلى أن شركته، المدرجة في بورصة هونغ كونغ والمتخصصة في مجال الذكاء الاصطناعي التنبئي، تعمل على الإدراج في أسواق المال الإماراتية في ظل الثقة الكبيرة التي تتمتع بها أسواق الدولة ومكانتها الرائدة إقليمياً وعالمياً، مضيفا:” نعمل على الإدراج في ناسداك دبي أو في سوق أبوظبي للأوراق المالية، ليصبح إدراجها مزدوجاً في هونج كونج وأحد سوقي المال في الإمارات”.

ربما يعجبك أيضا