«ايدج» تنشئ مرافق جديدة لتصنيع الحلول غير الفتاكة بالإمارات

عبدالرحمن طه
شركة-إيدج

أعلنت “ايدج“، المجموعة الرائدة عالميًا في مجال الدفاع والتكنولوجيا المتقدمة، اليوم الخميس 12 سبتمبر 2024، عن خطة عمل مشتركة مع “كوندور”، المختصة في مجال التقنيات غير الفتاكة والتابعة لمجموعة “ايدج”، لإنشاء مرافق جديدة لتصنيع الحلول غير الفتاكة والتدريب المتخصص في دولة الإمارات.

وستوفر المرافق الاستراتيجية الجديدة أحدث الخدمات والحلول غير الفتّاكة للمناطق المحيطة، كما ستعمل المرافق على ترسيخ مكانة دولة الإمارات كمركز رئيسي لتصدير القدرات المتخصصة في مجال الدفاع والأمن الداخلي والسيادة، وفقًا لوكالة أنباء الإمارات (وام).

اصنع في الإمارات

قال حمد المرر، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة ايدج، إنه تماشياً مع المبادرة الوطنية ’اصنع في الإمارات‘، يُمكّننا هذا الإنجاز المهم من تعزيز أوجه التعاون بين شراكاتنا المثمرة لصالح المستخدمين النهائيين سعيًا لتحقيق قدر أكبر من الأمن المدني.

وأضاف أنه من خلال التعاون مع مكتب “ايدج” في البرازيل، والآن من دولة الإمارات، فإننا على ثقة تامة بأن شركة “كوندور” ستنتقل إلى المرحلة التالية من النمو والتطوير دوليًا.

من جهة أخرى، قال فريدريكو أغيار، الرئيس التنفيذي لشركة كوندور إنه استنادًا إلى عقود طويلة من الخبرة، سنؤسس إطار عمل تشغيلي من شأنه معالجة التحديات الفريدة بمجال الدفاع والأمن الداخلي والسيادة التي يواجهها عملاؤنا في المنطقة، وتتمثّل المهام ذات الصلة في مشاركة خبراتنا بهدف تطوير التقنيات غير الفتاكة وتوظيف خبراتنا الوسعة في تطوير الحلول والخدمات المشتركة مع المستخدمين النهائيين، والتي تتيح الاستخدام المتناسب والمعقول للقوة حسب الضرورة للحفاظ على السيادة.

وكانت “ايدج” قد استحوذت في وقت سابق من العام الحالي على حصة 51% في شركة “كوندور”، ما فتح آفاقًا جديدة لتعزيز الابتكار والنمو العالمي المستدام.

ربما يعجبك أيضا