بن أفليك وجنيفر لوبيز في محادثة بأول لقاء بينهما بعد الطلاق

محمد الجرزاوي
بن أفليك وجنيفر لوبيز

حيرت النجمة الأمريكية جينيفر لوبيز الجمهور بقصة طلاقتها من بن أفليك، وذلك بعد التطور غير المتوقع في علاقتهما مؤخرًا، وعادت جينيفر لوبيز إلى الظهور مع بن أفليك رغم اتخاذها إجراءات الطلاق رسميًا، وفقًا لما نشرته “ديلي ميل”، أمس السبت 14 سبتمبر 2024.

وفاجأت جينيفر لوبيز الجميع مؤخراً بالعودة إلى الظهور مع بن أفليك، بالإضافة إلى ظهورها الرومانسي معه رغم إجراءات الطلاق في الوقت الحالي بينهما، حيث شوهدت جينيفر لوبيز في الخارج مع بن أفليك وأطفالهما مؤخراً، وظهرت العائلة في فندق بيفرلي هيلز في لوس أنجلوس، مما يمثل المرة الأولى التي يجتمعان فيها علنًا مع أطفالهما منذ تقدم جينيفر لوبيز بطلب الطلاق من بن أفليك في 20 أغسطس الماضي.

جينيفر لوبيز

جينيفر لوبيز

 

بن أفليك وجينيفر لوبيز

ظهر بن أفليك في إحدى الصور وهو يمسك بيد جينيفر لوبيز، وكذلك ظهر وهو يتحدث معها بجانب أطفالهما، بالإضافة إلى تبادلهما القبلات في إحدى اللقطات، وهو الأمر الذي حير الجمهور حول جدية قصة طلاقهما، خاصة أن هذا الظهور يأتي بعد شهر تقريبًا من تقديم جينيفر لوبيز طلب الطلاق رسمياً من أفليك بعد أكثر من عامين من الزواج، حيث أدرجت جينيفر لوبيز تاريخ 26 أبريل 2024، كتاريخ انفصالهما.

واعتبر البعض أن ظهور جينيفر لوبيز مع بن أفليك بهذه الطريقة مؤخراً، قد تعتبر مؤشراً على تراجعهما عن الطلاق، وهو الأمر الذي حير الجميع.

بن أفليك وجنيفر لوبيز

بن أفليك وجنيفر لوبيز

 

ربما يعجبك أيضا