طاقة الإماراتية تعلن إطلاق الهوية المؤسسية الجديدة

مصطفى خلف الله

أعلنت شركة أبوظبي الوطنية للطاقة “طاقة“، اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2024، عن إطلاق الهوية المؤسسية الجديدة لمجموعة شركاتها.

وبحسب وكالة أنباء الإمارات (وام)،يعتبر هذا التطور خطوة مهمة في مسيرة التحول والنمو لشركة “طاقة”، وتعزز استراتيجيتها الرامية لتحقيق النمو عبر توفير خدمات متكاملة للكهرباء والمياه في دولة الإمارات العربية المتحدة وعلى الصعيد الدولي، إذ تغطي أعمالها كافة مراحل سلسلة القيمة في قطاع المرافق ويشمل ذلك، توليد الكهرباء وتحلية المياه، ونقل الكهرباء والمياه وتوزيعهما، وحلول المياه، والخدمات التي تعزز الكفاءة في استهلاك الكهرباء والمياه.

توسيع نطاق أعمالها

كما أعلنت “طاقة” أن شركتي “أبوظبي للتوزيع” و”العين للتوزيع”، ستندمجان تحت مظلة شركة موحدة جديدة، تقدم خدماتها للزبائن في جميع أنحاء إمارة أبوظبي، تحت الهوية المؤسسية الجديدة “طاقة للتوزيع”.

وتسهم هذه الخطوة في توسيع نطاق أعمال “طاقة” الموجهة لخدمة الزبائن مباشرة، وستمكنها من تطوير خدماتها المقدمة لهم بشكل أكبر، وتطوير منتجات وخدمات جديدة، والسعي نحو فرص تحقق المزيد من النمو داخل دولة الإمارات وعالميًا.

وستؤدي “طاقة للتوزيع” دورًا رئيسًا في تحقيق طموح “طاقة”، بأن تصبح شركة مرافق رائدة منخفضة الكربون، وتعمل على تعزيز الكفاءة في عملياتها التشغيلية، وتشغيل وتطوير شبكات التوزيع وفق المعايير العالمية، والعمل بسلاسة مع الشركات الشقيقة “طاقة لشبكات النقل”، و”طاقة لحلول المياه”، و”طاقة للخدمات”.

ربما يعجبك أيضا