«أيه آي إم» للاستثمار تستعرض قصص نجاح «الناشئة» و«اليونيكورن»

شيماء عزيز
أبوظبي

تركز الدورة القادمة من قمة أيه آي إم (AIM) للاستثمار 2025 تحت شعار “ربط أصحاب الرؤى وبناء المستقبل: رؤى واستراتيجيات”، لإلهام رواد الأعمال الطموحين والشركات الناشئة واليونيكورن على الابتكار وفرص ريادة الأعمال، من خلال توفير منصة تجمع رواد المبتكرين والممولين ذوي الخبرة والمحترفين والجهات التنظيمية المؤثرة من جميع أنحاء العالم.

وتُعد الشركات الناشئة وأحادية القرن (اليونيكورن) محورًا أساسيًا للنقاش في القمة، حيث تسعى إلى تحفيز الابتكار من خلال تسليط الضوء على التقنيات المتطورة ونماذج الأعمال التي تُحدث تحولاً جذرياً في الصناعات المختلفة، وفق صحيفة “الخليج”، اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024.

AIM للاستثمار

وتستعرض AIM للاستثمار 2025 والتي ستنطلق في أبوظبي إبريل المقبل، قصص نجاح ملهمة ورؤى من قادة الشركات الناشئة العالمية، مع توفير منصة تفاعلية لربط رواد الأعمال بالمستثمرين وقادة الصناعة، مما يعزز من فرص التعاون الدولي والشراكات العابرة للحدود، ويدفع عجلة النمو والابتكار في الاقتصاد الرقمي.

يلعب محور الشركات الناشئة وأحادية القرن (اليونيكورن) دورًا مهمًا في تحفيز الاستثمار من خلال ربط الشركات الناشئة برأس المال الاستثماري والمستثمرين الملائكة، جنبًا إلى جنب مع تسليط الضوء على اتجاهات الاستثمار الناشئة والفرص في مختلف القطاعات، فضلًا عن دوره البارز في تعزيز الاستدامة واستكشاف ممارسات الأعمال المستدامة والتقنيات الخضراء، مع تأكيد دور الشركات الناشئة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة.

وتشمل أجندة محور الشركات الناشئة وأحادية القرن “اليونيكورن” تنظيم العديد من الأنشطة والفعاليات، أبرزها المعرض والجلسات الحوارية والخطابات الرئيسة وورش العمل واجتماعات المستثمرين وجائزة الشركات الناشئة.

ربما يعجبك أيضا