بالصور.. الجالية المصرية بهولندا في طريقها إلى بلجيكا لتشجيع المنتخب

محمود سعيد

رؤية – سحر رمزي

أمستردام – أعلن مجلس الجالية المصرية في هولندا عن تنظيم لجنة الشباب  برئاسة محمد إبراهيم (ميدو المصري)  رحلة لأبناء الجالية المصرية بهولندا للذهاب إلى بلجيكا لتشجيع المنتخب المصري، اليوم الأربعاء، وهم حاليا  فى طريقهم إلى هناك.. كما حرص  المجلس بكامل اللجان على الخروج  باتوبيسات خاصة وسيارات لتشجيع المنتخب مع أبناء الجالية.. وصرح ميدو المصري رئيس لجنة الشباب، أنه قد تم بيع أكثر من ١٥٠ تذكرة لمشاهدة مباراة كرة القدم التى ستقام ببروكسل، اليوم الأربعاء، الموافق ٦يونيو الساعة التاسعة ألا ربع مساء في اللقاء التدريبي بين المنتخب المصري ونظيره البلجيكي.. وقد قامت لجنة الشباب بتوفير التذاكر للأسر المصرية ولشباب الجالية سواء من سيحضر باتوبيس مجلس الجالية أو بسيارته الخاصة. وقد تم إنهاء كافة الإجراءات اللازمة لتوفير رحلة مميزة.

والتنظيم تحت إشراف ودعم  اللجنة الشبابية برئاسة محمد إبراهيم أو ميدو المصري وعلى شارو الأمين العام لمجلس الجالية، وذلك من أجل تشجيع ودعم المنتخب المصري، وأن المجلس قد أعد لذلك تي شيرتات وإعلام وشعارات وأناشيد وطنية وغيره .

 وأكد المصري أنه بعد المباراة هناك وجبة إفطار تشمل مشروب توزع على كل ركاب الأتوبيس من أجود المطاعم  ببلجيكا هدية من مجلس الجالية وبعدها مباشرة العودة إلى أمستردام.

وفي سياق آخر أوضح المصري أن هناك إجراءات أمنية مشددة وتعليمات من قبل البوليس البلجيكي بالتنسيق مع السفارة المصرية ببروكسل واتحاد الكرة البلجيكي.

وتطلب اللجنة الشبابية من المشاركين اتباع التعليمات الآتية:

منع حمل أي حقائب داخل الاستاد حتى لو كانت صغيرة..كذلك منع زجاجات المياه المغلقة وأنه يجب فتحها قبل الدخول كما تم تغيير مقاعد الجمهور من أبناء الجالية المصرية هناك أكثر من مرة، وذلك ضمن  إجراءات أمنية مشددة، ويؤكدون في كل مرة أن الالتزام بالتعليمات أمر هام لضمان سلامة الجميع.

ربما يعجبك أيضا