لأول مرة.. الرباعي الملكي في مهمة خيرية

أماني ربيع

كيت ميدلتون ظهرت في المنتدى الأول للمؤسسة الملكية في إطلالة حمل أنيقة، حيث كانت ترتدي فستانا أزرق أنيق من ماركة “Seraphine”، أما ميجان ماركل فلقد ارتدت فستان أزرق أنيق من ماركة “Jason Wu”، الأمير هاري وشقيقه الأكبر الأمير وليام ظهرا أيضا في إطلالتين أنيقتين.

الرباعي الملكي ظهر على المسرح في المنتدى الأول للمؤسسة الملكية، وتحدثا عن مختلف البرامج التي تدعمها المؤسسة الملكية والأهداف المستقبلية للمؤسسة الملكية. 

وتحدث الأمير وليام عن النجاح الكبير الذي حققته حملة “Head’s Together” الخيرية للصحة النفسية، كما كشف عن أن الحملة كانت فكرة زوجته دوقة كمبريدج، مشيرا إلى أنه لم يفكر هو هاري بهذا من قبل، وقال: إنها رسمت لنا الخطوط العريضة.

ميجان ماركل تحدثت هي الأخرى عن البرامج والقضايا الخيرية التي تمثل أهمية كبيرة بالنسبة لها، كما تحدثت أيضا عن دعمها لحملتي #MeToo،#TimesUp، النسائيتين، واللتين تهدفان إلى مكافحة التحرش الجنسي ضد النساء.

 وخلال المنتدى أثنى الأمير هاري على خطيبته ميجان قائلا: “أنا شخصيا فخور وسعيد للغاية لأن زوجتي المستقبلية التي تشاركنا الرغبة القوية في إحداث تغيير إيجابي في العالم، ستنضم إلينا في هذا العمل”.

رؤية

انضم الأمير هاري وخطيبته ميجان ماركل إلى الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون دوقة كمبريدج في المنتدى الأول للمؤسسة الملكية الخيرية، والذي أقيم في مقر شركة أفيفا البريطانية في وسط لندن.
 
“فلنحدث فارقا معا”، كان هذا شعار المنتدى الأول للمؤسسة الملكية الذي شهد استعراضا لأهم البرامج الخيرية التي تدعمها المؤسسة الملكية، بما في ذلك البرامج الخيرية التي تحتل منزلة خاصة لدى الرباعي الملكي مثل حملة “Heads Together” الخيرية ودورة ألعاب إنفيكتس.

ربما يعجبك أيضا