«E7» الإماراتية توقع عقودًا لتوفير الحلول الأمنية والطباعة التجارية في إفريقيا والشرق الأوسط

«E7» الإماراتية تعزز جهود التوسع عالميًا بإبرام عقودًا لتوفير الحلول الأمنية والطباعة التجارية

محمود عبدالله

أعلنت مجموعة “E7“، المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية اليوم الخميس 18 إبريل 2024، عن توقيع عدة عقود لتوفير الحلول الأمنية وخدمات الطباعة التجارية في جميع أنحاء إفريقيا والشرق الأوسط، ما يمكّن جهودها للتوسع والنمو عالميًا.

وعززت E7 سيكيورتي، الإماراتية والمتخصصة في الحلول الأمنية أعمالها في إفريقيا من خلال توقيع عقدين بقيمة تزيد عن 25 مليون درهم، يشملان اتفاقية لمدة عام واحد لطباعة أوراق الامتحانات واتفاقية لمدة عامين لتوفير جوازات السفر الإلكترونية، بحسب وكالة أنباء الإمارات (وام).

الكتب المدرسية

كما وقّعت E7 برينتينج، المتخصصة في الطباعة التجارية عدة عقود بقيمة إجمالية تزيد عن 40 مليون درهم لتلبية احتياجات العملاء المتنوعة في دولة الإمارات وإفريقيا بما فيها الطباعة الخارجية على نطاق واسع والمجلات والمواد الترويجية والكتب المدرسية.

وقال علي سيف النعيمي، الرئيس التنفيذي لمجموعة E7: “يسعدنا توقيع هذه العقود الجديدة، التي تؤكد التزامنا بالابتكار وتعزز مكانتنا الرائدة في قطاعي الحلول الأمنية والطباعة، وتمثل هذه العقود فرصة لتوسيع محفظتنا في قطاع الحلول الأمنية وتعزيز حضورنا في الأسواق العالمية.

تحسين خدمات الطباعة

أضاف أنه تركز استراتيجيتنا على تحسين خدمات الطباعة التجارية في دول الخليج وإفريقيا من أجل اغتنام الفرص المتاحة للتوسع على المستوى العالمي وتعزيز مكانتنا الرائدة في مجال الطباعة التجارية في دولة الإمارات.

وأوضح النعيمي، أنه تلتزم “E7” بتنمية أعمالها بالاعتماد على الابتكار وتحسين الكفاءة التشغيلية وتنمية محفظتنا، ومن خلال تنويع عروض منتجاتنا وخدمة عملائنا الدوليين، فإننا في وضع جيد يسمح لنا باغتنام المزيد من فرص النمو في عام 2024 والأعوام القادمة.

وتشهد مجموعة “E7” نموًا قويًا في العام 2024 بفضل إستراتيجية واضحة تركز على أربعة قطاعات رئيسية، إضافة إلى موقعها المالي القوي، والذي تم تمكينه من خلال إدراجها التاريخي في سوق أبوظبي للأوراق المالية في عام 2023 كأول شركة استحواذ ذات غرض خاص في دولة الإمارات.

ربما يعجبك أيضا