هي الأولى من نوعها عالميا.. طيران الإمارات تطلق خدمة دفع جديدة لعملائها

ولاء عدلان

رؤية

دبي – أعلنت شركة طيران الإمارات، اليوم الإثنين، عن إطلاق وسيلة دفع جديدة لشراء تذاكر الطيران عبر الإنترنت عن طريق الخصم المباشر من الحساب المصرفي للعملاء.

 والخدمة الجديدة هي “Emirates Pay” ومتاحة الآن لعملاء طيران الإمارات في ألمانيا والمملكة المتحدة الذين يشترون التذاكر عبر الموقع emirates.com، هذا وفقا لما ذكرته صحيفة “البيان” الإماراتية.

وطيران الإمارات هي أول ناقلة جوية على مستوى العالم تطلق هذا الأسلوب البديل للدفع مدعوما بحل موثوق تم تطويره مع الاتحاد الدولي للنقل الجوي بالشراكة مع “دويتشه بنك”.

وقال مايكل دورسام، المسؤول المالي في طيران الإمارات – في تصريح نقلته “البيان”- “يسعدنا أن نكون أول ناقلة جوية تطرح هذا الحل الجديد للعملاء، ونسعى دائماً إلى تقديم أفضل التجارب والخيارات والراحة لهم في كل مراحل السفر”.

وأضاف: يستفيد من هذه الخدمة السهلة والآمنة العملاء الذين لا يستخدمون بطاقة ائتمانية والأشخاص الذين يقومون بالدفع المباشر لمشترياتهم الأخرى.

ومن جهته، قال كريستوف هوفمان، الرئيس العالمي لحلول الشركات والدفع في “دويتشه بنك”: “يسرنا أن تكون طيران الإمارات – التي رسخت مكانتها دولياً كإحدى أفضل الناقلات الجوية في العالم- الأولى لطرح حل الدفع الجديد لعملائها.

وتابع: أن “الإمارات بيي” هو حل إيجابي يعكس التعافي من كوفيد-19، كما يؤكد سعي طيران الإمارات الدائم إلى تحسين تجربة العميل من ناحية الدفع للسفر بعد الجائحة”.

ربما يعجبك أيضا