مدير شركة بالسويد: مصر أكبر دولة مستوردة للأخشاب «فيديو»

رؤية

كشف مؤسس إحدى شركات الأخشاب بالسويد، هاني الصيرفي أن الخشب سلعة استراتيجية ومرتبط بالتنمية وبالبناء والتطوير الذي يحدث في أي دولة ومصنعي الأخشاب ينظرون إلي الدولة تحت الإنشاء للتصدير لها .

وأردف هاني الصيرفي، خلال لقاءه ببرنامج «الحياة اليوم»، أمس الخميس 2 يونيو 2022 أن مصر تعتبر أكبر دولة مستوردة للأخشاب في الشرق الأوسط وأفريقيا، وهذا شيء جيد لأن مصر تستورد المادة الخام وتصنعها وتقوم بتصدريها مره أخرى ومصر تشتهر بتصدير الأثاث لدول حوض البحر المتوسط.

وأضاف مؤسس إحدى شركات الأخشاب بالسويد، أن مصر أخذت خطوات جيده في مجال صناعة الأثاث عن طريقة إنشاء مدينة الأثاث الجديدة بدمياط، ونتمنى تعميم مدينة الأثاث في جميع المحافظات.

وعن عدم زراعة غابات للأشخاب لتوفير المواد الخام للخشف قال إن  خامة الخشب التي يتم استخدامها في أعمال الإنشاءات تتطلب نوعية أشجار تنمو في الدول الباردة وليست الدول الحاره.

وكشف مؤسس إحدى شركات الأخشاب بالسويد، أن الصين هي أكبر دولة مستوردة للاخشاب وأكبر دولة مصدرة للأثاث في العالم ومصر لم تصل إلي هذه المرحلة لاعتماد مصر على الصناعة اليدويه للأثاث لكن الصين تعتمد على الماكينات.

وتابع أنه يشارك في تطوير صناعة الأخشاب بإنشاء مصانع للموبيليا المميكنه ومعتمده على الأخشاب المصنعه والموبليا.

http://

ربما يعجبك أيضا