الإمارات.. «مجلس العالم» يحيي التقاليد الرمضانية الأصيلة في قلب القرية العالمية

أسماء حمدي

افتتحت القرية العالمية مجلس العالم، المكان الذي سيمكن أفراد العائلة والأصدقاء من الاستمتاع بالتجمعات الرمضانية في القرية.

ويوفر مجلس العالم للضيوف أجواء وتجارب مميزة مع خيارات متنوعة من الأطباق والمأكولات بجانب مجموعة من النشاطات ومن ضمنها العزف وفن الخط العربي، وفق ما ذكرت وكالة الأنباء الإماراتية “وام“، اليوم الاثنين.

سيتمكن الضيوف من حجز طاولاتهم حتى 6 أشخاص للطاولة الواحدة خلال شهر رمضان في مجلس العالم من خلال تطبيق القرية العالمية للهواتف الذكية لمدة ساعتين أو لإمضاء أمسية كاملة. وسيستمتعون أيضًا بعديد من الفعاليات والأنشطة التي تجسد الأجواء الرمضانية مثل مدفع الإفطار الذي يوجد بجوار مجلس العالم، والذي سينطلق عند غروب الشمس خلال أيام الشهر الفضيل إيذانًا بحلول وقت الإفطار. أما في الوقت المتأخر من الليل ستصدح أجواء القرية العالمية بصوت المسحراتي، وهو يدعو الناس لتناول سحورهم استعدادًا ليوم جديد من الصوم.

ويستضيف المسرح الرئيسي في القرية العالمية أوركسترا أرابيسك التي ستقدم 25 مقطوعة استثنائية تتلاءم مع أجواء الشهر، وسيتمكن الضيوف حتى تاريخ 10 إبريل الجاري من الاستمتاع بالعروض المائية المذهلة لتجربة غنية بعناصر التشويق مع العرض الشيق: أبطال المرفأ.

وسيتمكن الضيوف الصغار في كل ليلة خلال شهر رمضان وأيام العيد من الاستمتاع بتجربة سينمائية رائعة على مسرح الصغار، بالإضافة إلى مجموعة من العروض الهزلية المتنوعة وعزف البيانو المتجول وعزف الكلارينيت وعازفي الكمان الموجودين عند النافورة وبوابة العالم، والتي تقدم تجربة موسيقية راقية للضيوف.

ربما يعجبك أيضا