أغلى حارس في التاريخ يكشف “الدافع” وراء الصفقة

أميرة رضا

رؤية

لندن – لعبت مجموعة اللاعبين الإسبان في تشيلسي دورًا كبيرًا في إقناع كيبا أريزابالاجا بالانضمام للفريق، ويعتقد الحارس البالغ عمره 23 عامًا أنهم سيساعدوه في التأقلم مع الأوضاع في الدوري الإنجليزي الممتاز سريعًا.

وانضم أريزابالاجا في صفقة قياسية عالمية مقابل 80 مليون يورو (92.24 مليون دولار) قادمًا من أتليتيك بيلباو الإسباني، بديلًا لتيبو كورتوا الذي انضم إلى ريال مدريد الإسباني هذا الأسبوع.

ووفقًا لـ “سكاي نيوز” قال أريزابالاجا، أغلى حارس مرمى في تاريخ كرة القدم، لموقع تشيلسي الرسمي على الإنترنت: “أعلم العديد من اللاعبين في الفريق من المنتخب الإسباني. أبلغوني عن كيفية اللعب هنا وحصلت على معلومات ممتازة منهم عن أسلوب اللعب هنا”.

ويملك أريزابالاجا 5 زملاء إسبان في تشكيلة تشلسي، هم سيزار أزبيليكويتا وألفارو موراتا وماركوس ألونسو وبيدرو وسيسك فابريغاس.

وأضاف الحارس الدولي: “هم سعداء ويشعرون براحة في النادي وشجعوني على الانتقال والحصول على خبرة دولية، وهو أمر شعرت أنني بحاجة إليه”.

ومن المحتمل أن يلعب أريزابالاجا مباراته الأولى مع تشيلسي، عندما يحل ضيفا على هدرسفيلد تاون في المرحلة الأولى من الدوري، السبت.

ربما يعجبك أيضا