أول تعليق من أرتيتا بعد ارتباط اسمه بتدريب برشلونة

حسام الدين صالح
ميكل أرتيتا - أرسنال - الدوري الإنجليزي

 أبدى ميكل أرتيتا مدرب أرسنال المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الاثنين 29 يناير 2024 استياءه إزاء تقارير تربطه بتولي مسؤولية برشلونة الإسباني بعدما أعلن مدربه تشابي الرحيل بنهاية الموسم.

وذكرت وسائل إعلام، الأحد، أن أرتيتا سيرحل عن أرسنال لتولي مسؤولية برشلونة بعد يوم واحد من إعلان تشابي رحيله عن النادي بنهاية الموسم قائلا إن برشلونة يحتاج للتغيير.

وأبلغ أرتيتا الصحفيين عشية مواجهة نوتنجهام فورست في الدوري غدا الثلاثاء “ما طالعتموه بالأمس… غير صحيح على الاطلاق. أنا مستاء جدا بهذا الشأن. لم أصدق الأمر. لا أعرف مصدر هذه المعلومات. إنها بلا مصدر، لا شيء. وأعتقد أن علينا توخي الحذر الشديد عند الحديث عن أمور شخصية.

وتابع “هناك الكثير من العمل (في أرسنال) ونتشارك جميعا ذلك الطموح. نتطلع للمزيد ونحن غير راضين ويريد النادي دفعة أخرى ليرتقي إلى مستو آخر. الجميع يسعى لتحقيق هذا الهدف”.

كما قال أرتيتا إنه يأمل في عودة لاعب الوسط ديكلان رايس والمدافع جابرييل ماجالهايس للتشكيلة بعدما اضطرا لمغادرة الملعب في الفوز 5-صفر على ضيفه كريستال بالاس يوم السبت الماضي.

وأضاف “عانينا من بعض المشكلات في نهاية المباراة الماضية، لذا فسنقيم حالة هذين اللاعبين. رايس أحدهما. قام ببعض التدريبات لكنه غاب عن البعض الآخر. يحدوني الأمل في أن يكون بحالة جيدة. جابرييل هو اللاعب الآخر”.

وبعدما تصدر الدوري في ديسمبر كانون الأول الماضي، تراجع أرسنال إلى المركز الثالث برصيد 43 نقطة، بفارق خمس نقاط خلف ليفربول المتصدر. ويحتل فورست المركز 16 بعدما حقق فوزين في آخر ثلاث مباريات بالدوري.

ربما يعجبك أيضا