إريك تن هاج ليس قلقًا على منصبه رغم سوء النتائج

حسام الدين صالح
تين هاج مدربا جديدا لمانشستر يونايتد

أكد إريك تن هاج مدرب مانشستر يونايتد أنه لا يشعر بالقلق على منصبه، رغم الضغوط المتزايدة بعد هزيمتين مخيبتين في خضم واحد من أسوأ مواسم الفريق في السنوات الأخيرة.

وقد يزداد الوضع سوءا بعد غد الأحد عندما يتوجه يونايتد، صاحب المركز السادس في الترتيب، إلى ملعب آنفيلد دون المدافع المصاب هاري مجواير لمواجهة ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال تن هاج: “لا أشعر بأي قلق، جئت إلى هنا لتحقيق انتصارات ومساعدة الفريق على أن يلعب بشكل أفضل، حتى إذا قدمنا أداءً جيدًا فإنه في بعض الأحيان لا يكون كافيًا”.

وتابع: “الفريق يفتقر لثبات المستوى حاليًا ويتعين علي العمل على تحسين هذا الجانب، سيخوض الفريق مباراة صعبة سيتعين عليه أن يكون في أعلى مستوياته في فترات كثيرة منها، سنجهز فريقًا يمكنه أن يكون على مستوى التحدي، وأثق في قدرتي على اختيار تشكيلة يمكنها الفوز هناك”.

وتجرع يونايتد هزيمة مذلة 3-صفر على أرضه أمام بورنموث مطلع الأسبوع الجاري، وخسر 1-صفر أمام بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء، مما أطاح به من المسابقة الأوروبية وغادر مجواير، أفضل لاعب في الدوري لشهر نوفمبر، الملعب مصابًا في أعلى الفخذ.

وقال تن هاج إن “مجواير لن يكون متاحًا لمباراة ليفربول، لكن لوك شو تدرب اليوم الجمعة، لكنني لا أعتقد أن (إصابة مجواير) ستكون طويلة الأمد”.

ورغم الموسم المضطرب حتى الآن يعتقد تن هاج أن “مستقبل مانشستر يونايتد جيد جدًا على المدى الطويل”.

وأضاف المدرب الهولندي: “نملك عددًا كبيرًا من اللاعبين الممتازين في التشكيل، والكثير من اللاعبين الشبان الواعدين الذين لديهم القدرة على اللعب على أعلى المستويات العالمية، وعندما يعود المصابون سيلعب الفريق بشكل أفضل”.

وتجرع يونايتد هزيمة ساحقة 7-صفر الموسم الماضي على ملعب آنفيلد، لكن تن هاج أصر على أن فريقه سيخوض معركة أكبر هذه المرة.

ربما يعجبك أيضا