إصابة ووكر تثير القلق في مانشستر سيتي قبل مواجهة ريال مدريد

حسام الدين صالح
كايل ووكر - منتخب إنجلترا - مانشستر سيتي

تعرض الإنجليزي كايل ووكر، ظهير مانشستر سيتي، لإصابة خلال خوضه مباراة مع منتخب إنجلترا أمام البرازيل، وهو ما يُثير القلق بين صفوف فريقه.

ويستعد السيتي لخوض ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد بعد أسبوعين، وقد تشكل إصابة ووكر أزمة، في ظل أهميته بالنسبة للمدير الفني الإسباني، بيب جوارديولا.

إنقاذ رائع يتسبب في إصابة ووكر

تعرض ووكر للإصابة في الدقيقة 15 من عمر مباراة إنجلترا والبرازيل، بعد تدخله لإبعاد تسديدة من نجم الريال فينيسيوس جونيور، قبل تجاوزها خط المرمى، ليتعرض بعدها لإصابة، ويتم استبداله بلاعب أستون فيلا إزري كونسا.

وفي حالة التأكد من فداحة إصابة ووكر، سيغيب اللاعب عن مباراة أرسنال في الدوري الإنجليزي فور انتهاء فترة التوقف الدولي، قبل مواجهة ريال مدريد في دوري الأبطال، وهو ما قد يؤثر بالسلب على قوة “السيتيسنز” الدفاعية.

ساوثجيت: ننتظر الفحوصات

وتحدث جاريث ساوثجيت عن إصابة الظهير الأيمن الإنجليزي قائلًا: “لا نعرف حتى الآن مدى فداحة الإصابة، ولكنه (ووكر) شعر ببعض الآلام، وبشكل عام هو ليس من نوع اللاعبين الذين يعانون من إصابات متكررة”.

وتابع: “علينا الانتظار من أجل معرفة ماهية الإصابة التي تعرض لها اللاعب، وهو ما ستظهره الفحوصات خلال الأيام المقبلة”، ومن جانبه أكد ووكر أنه يشعر أن الأمور على ما يرام، وأن إصابته قد لا تكون خطيرة.

ربما يعجبك أيضا