إصابة 4 شبان بالرصاص الاحتلال خلال قمع مسيرة كفر قدوم‎

مراسلو رؤية

رؤية

القدس المحتلة – أصيب 4 شبان بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط والعشرات بالاختناق خلال قمع جيش الاحتلال الإسرائيلي لمسيرة كفر قدوم الأسبوعية المناهضة للاستيطان والمطالبة بفتح شارع القرية المغلق منذ أكثر من 16 عاما والتي انطلقت في إطار التنديد بنية حكومة الاحتلال ضم أراض في الضف الغربية لإسرائيل.

وأفاد الناطق الإعلامي في إقليم قلقيلية منسق المقاومة الشعبية في كفر قدوم مراد شتيوي، في بيان وصلت لـ”رؤية” نسخة عنه، أن أعدادا كبيرة من جنود الاحتلال اقتحموا البلدة من اتجاهات عدة واطلقوا وابلا كثيف من الرصاص المعدني المغلف بالمطاط مما ادى الى وقوع اربع اصابات بجروح طفيفة والعشرات بالاختناق وعولجت جميع الاصابات ميدانيا في مركز اسعاف القرية.

وأشار شتيوي أن جنود الاحتلال اقتحموا عددا من المنازل واطلقوا الرصاص الحي صوب المواطنين المتواجدين على اسطح المنازل بهدف ثنيهم عن مراقبة كمائن الجنود دون وقوع اصابات بالرصاص الحي او اعتقالات.

وبالرغم من درجة الحرارة المرتفعة في الجمعة الثالثة من شهر رمضان خرج المئات من الشبان في مواجهة جنود الاحتلال وتصدوا لهم وتمكنوا من احراق عشرات الاطارات قرب مستعمرة قدوميم المقامة على اراضي القرية.

ربما يعجبك أيضا