الأحمر ناعيًا “صالح”: أدعو الجميع للتوحد في مواجهة ميليشيا الحوثي

محمد عبدالله

رؤية – محمد عبدالله

صنعاء – نعى نائب الرئيس اليمني، على محسن الأحمر، اليوم الثلاثاء، الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، الذي قتلته ميليشيات الحوثيين مع عدد من قيادات حزب المؤتمر أمس.

جاء ذلك عبر بيان نشره الأحمر عبر حسابه الرسمي على تويتر هذا نصه:

“يا أبناء شعبنا اليمني العظيم..

ننعى إليكم جميعاً في داخل الوطن وخارجه وقيادات وقواعد المؤتمر الشعبي العام استشهاد الرئيس السابق/علي عبد الله صالح مع كوكبة من رجال الوطن في الانتفاضة التي اشتعلت في العاصمة وعدد من محافظات الجمهورية.

كما نعزي أهلنا وأبناءنا جميعاً وفي مقدمتهم نجل الشهيد العميد/ أحمد علي عبد الله صالح وجميع إخوانه وأقاربه ومحبيه، كما نعزي جميع أقارب شهداء الوطن الذين استشهدوا في مواجهة الانقلاب الحوثي.

أؤكد بأن الواجب اليوم يحتم على جميع القوى الوطنية بما فيها المؤتمر الشعبي العام أن نكون أكثر تلاحماً وتماسكاً من أي وقت مضى للحفاظ على المشروع الوطني والهوية العربية والنظام الجمهوري الذي تحاول مليشيات الحوثي المدعومة من إيران طمسه.

على الجميع تناسي الخلافات وفتح صفحة جديدة من أجل #اليمن لمواجهة تلك المليشيات تحت قيادة الشرعية برئاسة فخامة رئيس الجمهورية والتلاحم مع دول #التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة وجميع دول التحالف لتحقيق الخلاص لشعبنا من المعاناة التي تسببت بها تلك المليشيات.

أجدد الدعوة للأحزاب والقوى الوطنية والقيادات المجتمعية ومنتسبي الجيش والأمن والجهاز الإداري للدولة للتوحد والتكاتف لاستكمال تحرير البلاد، وأترحم على أرواح جميع الشهداء داعياً بالشفاء للجرحى والخلاص لجميع الأسرى والمختطفين،،،

(والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون)”.
 

ربما يعجبك أيضا