الأمير ويليام والأميرة كيت يقرران الانتقال للعيش في منزل ريفي

ياسمين سعد
الأمير ويليام والأميرة كيت وأبنائهم

انتقل الأمير ويليام والأميرة كيت للعيش في منزل ريفي بسيط بعيدًا عن القصر الملكي، فما هي أسباب انتقالهما، وأين يقع منزلهما الجديد؟.


قرر الأمير ويليام والأميرة كيت ترك قصر كينسينجتون والانتقال للعيش في منزل ريفي يبعد عن قلعة ويندسور بمسافة تستغرق 10 دقائق.

يدعى المنزل الجديد كوخ أديليد وهو منزل بسيط يقع في منطقة ويندسور التابعة لجدة الأمير ويليام، الملكة إليزابيث، وهو ما يدل على قوة العلاقة بين الملكة وحفيدها.

كوخ ريفي بسيط

يهدف هذا الانتقال إلى تنشئة أطفال ويليام وكيت الثلاثة، جورج الذي يبلغ من العمر 9 أعوام، وشارلوت التي تبلغ من العمر 7 أعوام، ولويس الذي يبلغ من العمر 4 أعوام فقط في ظروف طبيعية قدر الإمكان، بعيدًا عن الأجواء الملكية.

يتوقع خبراء الشؤون الملكية المقارنة بين اختيار دوق ودوقة كامبريدج لمنزلها البسيط الذي يتكون من 4 غرف لتنشئة أبنائهما بسلام، وبين اختيار الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل للعيش بقصر كبير في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، هذا بحسب ما ذكر في موقع بي بي سي.

مدرسة مختلطة للأبناء

من المقرر أن يذهب أبناء ويليام وكيت إلى الدراسة بمدرسة لامبروك القريبة من منزلهما الريفي الجديد، وهي مدرسة تعليمية مختلطة خاصة تقع بالقرب من أسكوت في بيركشاير.

جدير بالذكر أن الأمير ويليام وزوجته كيت سيحتفظان بمنزلهما في نورفولك وشقتهما في قصر كنسينجتون، ولكن الآن سيركزان على ترابط الأسرة بقدر الإمكان بكوخ أديليد الصغير.

ربما يعجبك أيضا