الإحباط يسيطر على “بوكيتينو” بعد الخسارة القاتلة

أميرة رضا

رؤية

لندن – تعرض ماوريسيو بوكيتينو، مدرب توتنهام، لصدمة إثر الخسارة القاتلة، بهدف نظيف، أمام مضيفه وست بروميتش ألبيون، في الدوري الإنجليزي، أمس السبت، ليشتعل الصراع على المراكز المؤهلة لدوري الأبطال.

وكان من المتوقع أن ينجح توتنهام في تجاوز ليفربول، صاحب المركز الثالث، في مباراته ضد وست بروميتش، الذي يقاتل للبقاء في الدوري الممتاز، لكن هدف جيك ليفرمور في الوقت المحتسب بدل الضائع، جدد آمال تشيلسي، في احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى.

وإذا فاز تشيلسي على ليفربول اليوم الأحد، سيرفع رصيده إلى 69 نقطة بفارق نقطتين خلف توتنهام، و3 نقاط وراء فريق المدرب يورجن كلوب، كما يملك أيضا مباراة أكثر من ليفربول، الذي سيخوض مباراته الأخيرة الأسبوع المقبل.

ولا يزال بوكيتينو، يتوقع أن يقدم فريقه أداء جيدا على ملعبه أمام نيوكاسل يونايتد وليستر سيتي.

وقال مدرب السبيرز، لهيئة الإذاعة البريطانية: “الأمر في أيدينا. إذا لم نفز بالمباراتين القادمتين فلن نستحق التأهل إلى دوري الأبطال”.

وأضاف: “بالطبع أشعر بخيبة أمل. نحن في سباق لاحتلال أحد المراكز الأربعة الأولى للمشاركة في دوري الأبطال الموسم المقبل، هذه الخسارة أحبطتنا”.

وتابع: “سيطرنا على المباراة. صنعنا ما يكفي من الفرص لكن لم نسجل. لا أشعر بالحزن أو الغضب، لكن بخيبة أمل فقط. نحتاج أن نكون أكثر حسمًا”.

وحسم مانشستر سيتي، اللقب بالفعل، وضمن جاره مانشستر يونايتد، إنهاء الموسم في المربع الذهبي، لكن فوز تشيلسي غدا، سيضفي المزيد من الإثارة على الجولة الأخيرة.

وسيستضيف تشيلسي، نظيره هيديرسفيلد تاون، قبل أن يحل ضيفا على نيوكاسل، بينما يلعب ليفربول، المشغول بمواجهة ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال، مع برايتون في الجولة الأخيرة.

ربما يعجبك أيضا