الاتحاد العربي يوافق على إضافة 5 لاعبين في قوائم أندية كأس زايد

عاطف عبداللطيف

رؤية

الرياض – كشفت صحيفة “الرياضية” السعودية، الإثنين، أن الاتحاد العربى لكرة القدم قرر السماح للفرق المتأهلة إلى دور الـ16 في بطولة كأس زايد للأندية الأبطال “البطولة العربية” بإضافة 5 لاعبين جدد لقوائمها.

وقالت الصحيفة إن الاتحاد العربي منح الفرصة أمام الفرق المتأهلة إلى دور الـ16 في بطولة كأس زايد للأندية الأبطال حتى 23 أكتوبر الجاري بإضافة 5 لاعبين جدد لقوائمها.

يذكر أن الاتحاد العربي لكرة القدم أعلن أمس الأحد، مواعيد مباريات الذهاب والإياب لدور الـ16 في بطولة كأس زايد للأندية الأبطال “البطولة العربية”.

ويستضيف الاتحاد السكندري نظيره الزمالك بملعب “برج العرب” في الثامنة مساء 27 أكتوبر الجاري، بينما يلعب الأهلي مع الوصل الإماراتي في الثامنة مساء 28 أكتوبر الجاري بملعب “السلام”، والإسماعيلي مع الرجاء البيضاوي المغربي في السابعة مساء 29 أكتوبر من الشهر ذاته باستاد “الإسماعيلية”.

أما بالنسبة لمرحلة الإياب، فيلعب الوصل الإماراتي مع الأهلي في الخامسة والنصف مساء 22 نوفمبر المقبل بملعب “زعبيل”، بينما يلعب الزمالك مع الاتحاد السكندري بملعب “بتروسبورت” في السابعة مساء يوم 30 من الشهر ذاته، بينما يحل الإسماعيلي ضيفًًا على الرجاء البيضاوي المغربي بملعب “محمد الخامس”، في التاسعة مساء 11 ديسمبر المقبل.

ربما يعجبك أيضا