الجمعة.. انطلاق الجولة الثانية من دوري أم الإمارات للجوجيتسو

شيرين صبحي

رؤية

أبوظبي- تستمر أجواء الحماس والإثارة في منافسات الجوجيتسو المحلية، مع انطلاق الجولة الثانية لدوري أم الإمارات للجوجيتسو، الجمعة المقبل، في جوجيتسو أرينا بمدينة زايد الرياضية.

وتأتي الجولة الثانية من دوري أم الإمارات للجوجيتسو في توقيت مثالي، وفي ذروة استعدادات لاعبات الأندية والأكاديميات في الدولة للمشاركة في بطولة أبوظبي غراند سلام للجوجيتسو، وبطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو الشهر المقبل، وفقا لصحيفة “الرؤية”.

وستساهم هذه الجولة المهمة من دوري أم الإمارات في تعزيز استعدادات اللاعبات الفنية والنفسية والبدنية لخوض نزالات ذات مستويات رفيعة، وهي ما تتسم بها بطولات المرحلة المقبلة.

وعلى غرار الجولة الأولى، ستكون المنافسات ضمن 3 فئات هي الناشئات تحت 16 عاماً، والشابات تحت 18 عاماً، والكبار فوق 18 عاماً. وتشهد الجولة الثانية مشاركة مئات اللاعبات من أندية الدولة والأكاديميات.

وأكدت سميرة مرشد الرميثي عضوة مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو، أن دوري أم الإمارات للجوجيتسو، أصبح من الفعاليات الأساسية والمنتظرة ضمن أجندة فعاليات الاتحاد، ويتمتع بأهمية خاصة بالنسبة للاعبات.

وتميزت نزالات الجولة الأولى من دوري أم الإمارات للجوجيتسو بالكثير من الندية والحماس وسط تألق لاعبات أندية العين والوحدة والجزيرة والظفرة وأكاديمية بالمز سبورت «777»، حيث نجحت في حصد أكبر عدد من الميداليات.

وتتطلع هذه الأندية والأكاديميات إلى مواصلة مشوار التألق خلال الجولات القادمة، علماً بأن الدوري لا يزال في البدايات، والمحافظة على القمة تتطلب أداءً استثنائياً وتركيزاً عالياً في ظل توافر عدد كبير من المواهب والخامات الجيدة التي تهدف إلى استكمال مشوار المنافسة إلى مراحله الأخيرة.

ربما يعجبك أيضا