الحكم على الفنانة المصرية منة شلبي في قضية «إحراز المخدرات»

آية محمد

قضت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الخميس 5 يناير 2023، بحبس الفنانة منة شلبي، سنه مع إيقاف التنفيذ، وغرامة 10 آلاف جنيه في قضية إحراز المخدرات.

وطالب محامي الدفاع عن الفنانة منة شلبي، في جلسة المحاكمة، ببراءتها من التهم المنسوبة إليها، موضحًا للمحكمة أن عملية التفتيش جرت في عدم وجودها.

تحريات القضية

كانت النيابة العامة قد أحالت الفنانة منة شلبي، إلى محكمة الجنايات في 21 ديسمبر 2022، وذلك بعد الكشف عن إحرازها حشيشًا مخدرًا، بغرض التعاطي، وفي اليوم التاني من إحالتها حددت محكمة الاستئناف أولى جلسات محاكمتها، على أن تكون اليوم الخميس 5 يناير 2023.

وبحسب ما ذكرته النيابة العامة، في بيانها، يوجد 5 شهود على الواقعة، توصلت إليهم تحريات الشرطة، بجانب ما أثبتته كاميرات المراقبة في مطار القاهرة الدولي، وما أسفرت عنه نتائج المعمل الكيماوي للمضبوطات، التي كانت بحوزة الفنانة المصرية.

واستمعت النيابة إلى شهادة الشهود العاملين بمطار القاهرة الدولي، والذين أكدوا أن فتح الحقائب كان أمام المتهمة، وبجوار أجهزة الكشف بالأشعة، إلا أن محامي الفنانة الشهيرة أكد أن تفريغ الكاميرات أثبت العكس، مؤكدًا أن التفتيش لم يجر بحضور موكلته أو بجوار أجهزة الكشف كما تردد.

 

ربما يعجبك أيضا