الحلقة 22.. مواعيد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي والقنوات الناقلة

علي محمد
الحلقة 22.. مواعيد مسلسل صلاح الدين الايوبي والقنوات الناقلة

تعرض الحلقة 22 من المسلسل التاريخي صلاح الدين الأيوبي، يوم الاثنين الموافق 29 أبريل 2024، على قناة الفجر الجزائرية في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت الجزائر و10:30 مساءً بتوقيت مصر، و12:30 بتوقيت الإمارات.

بينما تعرض حلقات مسلسل صلاح الدين الأيوبي 2024، أسبوعيًّا كل يوم اثنين على قناة الفجر الجزائرية، وتعرض الحلقة الجديدة من مسلسل صلاح الدين الأيوبي عبر قناة TRT 1، التركية، يوم الثلاثاء في تمام الثامنة مساءً بتوقيت إسطنبول.

موعد إعادة مسلسل صلاح الدين الأيوبي على قناة الفجر

يتساءل الكثيرين من محبي الدراما التركية التاريخية عن مواعيد إعادة مسلسل صلاح الدين الأيوبي على قناة الفجر، حيث تنقل أحداث المسلسل التاريخي Kudüs Fatihi Selahaddin Eyyubi، مترجمًا للعربية وجاءت مواعيده كالتالي:

1.00 ظهرًا بتوقيت جرينتش.
2.00 ظهرًا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.
3.00 عصرًا بتوقيت مصر وليبيا والسودان.
4.00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق والكويت والأردن وقطر والبحرين.
5.00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

وبحسب ما أعلنته قناة TRT التركية، فإن موعد عرض الحلقة 22 من مسلسل صلاح الدين الجديد Kudüs Fatihi Selahaddin Eyyubi سيكون يوم الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت إسطنبول، السابعة مساءً بتوقيت مصر.

توقيت إعادة مسلسل صلاح الدين الأيوبي 2024

توقيت إعادة مسلسل صلاح الدين الأيوبي 2024

ويشارك في بطولة المسلسل التركي صلاح الدين الأيوبي مجموعة من الفنانين الأتراك والباكستانيين، وهم أوغور غونيش، يلعب دور صلاح الدين الأيوبي، البطل الرئيس في المسلسل، ومحمد علي أوجلو يلعب دور نور الدين زنكي، والفنانة ديلين دوجار بدور “ثريا”، وتشاكير، وزينب كومرال، وآخرون.

ربما يعجبك أيضا