الطبخ و«نعمة الأفوكاتو».. مواجهة بين مي عمر ومحمد سامي في «داخل الحلبة»

شيماء مصطفى
مي عمر والمخرج محمد سامي

شهد برنامج “داخل الحلبة” المذاع عبر منصة شاهد، الخميس 28 مارس 2024، مواجهة نارية وإجابات صادمة، لضيفي البرنامج النجمة مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي.

كشف اللقاء عن العديد من تفاصيل الحياة الشخصية لمي عمر ومحمد سامي، مثل الطبخ والغناء، كما تطرق الحوار إلى مسلسل نعمة الأفوكاتو، وأصعب مشاهد مي عمر في المسلسل، الذي انتهى عرضه مؤخرًا بالموسم الرمضاني 2024.

الطبخ والغناء و«نعمة الأفوكاتو»

ردًا على سؤال بشأن مهارات الطبخ عند زوجته مي عمر، قال محمد سامي إن طبخ مي “يقرف”، مضيفًا أن الرجل الذي يتزوج على زوجته “راجل جميل”.

وعن العمل الذي يحب أن يحتفظ به في أرشيفه إذا تقرّر مسح كل أعماله، أكد محمد سامي أن مسلسل “جعفر العمدة” هو العمل الذي يعتز به.

تفاصيل مواجهة مي عمر ومحمد سامي من «داخل الحلبة»

في رد صادم على تعليق لمي عمر بشأن مشهد نزولها إلى المقابر ضمن أحداث مسلسل “نعمة الأفوكاتو”، قال محمد سامي: “إنتي حبيتي أوي “نعمة الأفوكاتو” وأنا اتخضيت منك، وإيه المشكلة لما نقفل عليكي؟ .. ده شغلك وإنتي بتاخدي عليه فلوس، إنتي مش جاية تجامليني”.

مسلسل “نعمة الأفوكاتو” يتكون من 16 حلقة، ويدور حول المحامية الشابة “نعمة”، التي تنطلق من قلب أحد الأحياء العتيقة بالقاهرة لتتولى مهمة الدفاع عن الكثير من المظلومين والمقهورين.

يشارك مي عمر فى بطولته كل من أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

ربما يعجبك أيضا