القوات التركية ومسلحون موالون يعتدون بالقذائف على قرى بريف الرقة

محمود رشدي

رؤية

دمشق- أفادت وكالة “سانا” للأنباء اليوم (الجمعة) بأن الجيش التركي ومسلحون موالون لتركيا استهدفوا فجر اليوم بالقذائف الصاروخية عدة قرى واقعة في محيط الأوتستراد الدولي “M4” وقرية هوشان بريف الرقة بسوريا.

وكشفت مصادر محلية لـ”سانا”: أن “عددا من القذائف الصاروخية أطلقتها قوات الاحتلال التركي ومرتزقتها من الإرهابيين سقطت في محيط الأوتستراد الدولي “M4″ وقرية هوشان التابعة لبلدة عين عيسى بريف الرقة الشمالي، ما تسبب في وقوع أضرار بالمزروعات”.

وأشارت المصادر إلى أن “الاعتداءات التركية وقعت بالتزامن مع تحليق لطائرات استطلاع الاحتلال في سماء بلدة عين عيسى المجاورة”.

وفي السياق أفاد “المرصد السوري لحقوق الإنسان” بأن: “قصفا صاروخيا نفذته القوات التركية والفصائل الموالية لها، بعد منتصف ليل الخميس الجمعة، استهدفت خلاله مناطق في محيط الأوتستراد الدولي “M4″ وقرية هوشان ضمن القطاع الشمالي من ريف الرقة، دون معلومات عن خسائر بشرية إلى الآن”.

وكان “المرصد السوري” نشر يوم أمس الأول، أن “وزارة الدفاع التركية نعت عنصرا من القوات التركية قتل عن طريق الخطأ أثناء قيامه بالعبث بسلاحه الفردي خلال تواجده ضمن أحد معسكرات التدريب التابعة للقوات التركية في مدينة تل أبيض ضمن منطقة عملية “نبع السلام” الخاضعة لسيطرة القوات التركية بريف الرقة الشرقي، وذلك خلال الساعات الفائتة”.

ربما يعجبك أيضا