المساعدة لا تنتهي.. الفنانون مستمرون في دعم الهلال الأحمر لصالح فلسطين

عمر رأفت
المساعدة لا تنتهي .. الفنانون مستمرون في دعم الهلال الأحمر المصري لصالح فلسطين 

ظهرت الفنانة هنا الزاهد، وهي تشارك في تعبئة صناديق جمعية الهلال الأحمر المصري لصالح أهالي غزة. 

ونشرت هنا الزاهد فيديو مشاركتها عبر موقع التواصل الاجتماعي، إنستجرام، أمس الخميس 19 سبتمبر 2023، وعلقت: “بأيدينا نصنع الفرق، عشان نمد إيد المساعدة لأهلنا في فلسطين، هم في حاجة لدعمنا ومساعدتنا أكتر من أي وقت مضى،

هنا الزاهد تساعد الهلال الأحمر

وقالت هنا الزاهد: “لو لم تستطع المساعدة، فيمكن أن تساعد عن طريق التحدث إلى الهلال الأحمر المصري على (15322) قسم التبرعات، وأخذ صندوق من الهلال الأحمر المصري في مكان عملك وحث الأشخاص على التبرع لمساعدة أهلنا في فلسطين”. 

وتفاعل عدد من الفنانيين والرياضيين المصريين مع معاناة الشعب الفلسطيني، وحثوا على ضرورة إيصال الدعم والمساعدات اللازمة لقطاع غزة. 

تضامن فني مع الشعب الفلسطيني

نشر عدد كبير من نجوم الفن داخل الوطن العربي منشورات وصورًا تظهر تضامنهم مع الشعب الفلسطيني، ودعا عدد كبير من الفنانين والرياضيين في مصر إلى مساعدة الأشقاء الفلسطينيين في مواجهة العدوان الإسرائيلي التواصل منذ نحو 14 يومًا. 

وأعلنت الفنانة المصرية ياسمين صبري، تطوعها مع الهلال الأحمر لتوصيل المساعدات الطبية والغذائية، التي يجري تجهيزها للشعب الفلسطيني، وفق ما ظهر في صور شاركتها عبر حسابها بمنصة إنستجرام، يوم الاثنين الماضي. 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

وعلقت ياسمين، قائلة: “‎شكرًا لجمعية الهلال الأحمر على فرصة المشاركة والتطوع ‎اتبرع لجمعية الهلال الأحمر المصري لتوصيل المساعدات الطبية والغذائية في غزة”، وارتدت ياسمين صبري ملابس الهلال الأحمر، والتقطت صورًا مع العاملين، ودعمهم في ما يقدمون لأهالي غزة. 

الهلال الأحمر الفلسطيني يشكر صلاح

كما شكر الهلال الأحمر الفلسطيني للاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، لتوفير المساعدات الإنسانية للشعب الفلسطيني في غزة. 

وأعلن الحساب الرسمي للهلال الأحمر الفلسطيني، في بيان على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك قائلًا: “شكرًا من القلب لدعمك أهالينا بقطاع غزة”. 

وكشف الإعلامي هاني حتحوت، عبر برنامجه الماتش على قناة صدي البلد، أن المبلغ الذي قام صلاح بالتبرع به إلى الهلال الأحمر يفوق المليون دولار. 

تامر حسني يدعو للتبرع

دعا النجم تامر حسني جمهوره المشاركة في جهود إغاثة أهالي غزة، ونشر  عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام رسالة لجمهوره قال فيها: “تبرعوا للهلال الاحمر المصري لمساندة اخواتنا واطفالنا و اهالينا ابرياء غزه، هذه المره أكثر من أي مرة مضت، ارجوكم ارجوكم من يستطيع التبرع بأي شيء و بأي رقم و لو بسيط لا يتأخر”. 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

 

 

 

 

 

ربما يعجبك أيضا